الرئيسية / اخبار العالم / حريق بمبنى جوازات الرياض يؤدى لتعطل العمل
جوازات الرياض
نشوب النيران فى جوازات الرياض

حريق بمبنى جوازات الرياض يؤدى لتعطل العمل

شب اليوم الاحد حريق متوسط الشدة فى مبنى جوازات الرياض و وفقاً لشهود العيان فقد اندلعت النيران بداخل مقر جوازات الرياض و رأى المواطنون السنة اللهب تتصاعد بكثافة من خارج المبنى فضلاً عن انتشار السحب الدخانية بكثافة شديدة فى المنطقة المحيطة بمقر المبنى الخاص بجوازات الرياض ، و قد اندلعت النيران بداخل واحدة من صالات كانت مخصصة للمراجعين .

قوات الامن السعودية تخلى مبنى جوازات الرياض نتيجة نشوب حريق :

و قد اخلت قوات الامن السعودية المبنى على الفور و قامت قوات الدفاع المدنى السعودية بالتعامل مع الحريق المندلع فى المبنى و حاولت بكافة الجهود السيطرة على الحريق و منع انتشار النيران فى مبانى اخرى مجاورة و قد تواجدت فرق الهلال الاحمر بموقع الحادث لاسعاف المصابين من الحادث .

تصريحات المتحدث بأسم هيئة جوازات الرياض :

و قد صرح المتحدث الاعلامى لهيئة جوازات الرياض و هو سيادة المقدم سعود الرشود ان حريقاً قد نشب فى مبنى الخاص بجوازات الرياض و قد كان هذا الحادث ناتج عن وقوع ماس كهربائى فى وحدة التكيف ، و قد اخلى المبنى بسرعة شديدة وفقاً لخطة الطوارئ الموضوعة و غادر الموظفين و المراجعين المبنى و تمكنت قوات الدفاع المدنى من السيطرة على الحريق الناشب و لم يصاب اى فرد من هذا الحادث .

و قد تواجدت الفرق التابعة لقوات الدفاع المدنى و الهلال الاحمر و تم اخماد الحريق كليا و قد تم قطع التيار الكهربائى تماماً عن المبنى و علاج المشاكل التى تسببت فى الحريق و من ثم سيتم اعادة التيار الكهربائى مرة اخرى .

و العمل حاليا متوقف بالمبنى و لا يمكن استقبال المراجعين و على اصحاب الحالات الطارئة التوجة الى اى من مكاتب الجوزات بالعاصمة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *