الرئيسية / اخبار العالم / موعد جنازة ماجد الشبل وتفاصيل واسباب الوفاة
ماجد الشبل
موعد جنازة ماجد الشبل

موعد جنازة ماجد الشبل وتفاصيل واسباب الوفاة

ماجد الشبل هو مذيع سعودي و هو من مواليد شعر يونيو لشهر 1940 ، و قد توفي عن عمر يناهز الخمسة و السبعون عام حيث توفي يوم الحادي عشر من مايو لعام 2016 الذي يوافق الامس يوم الاربعاء ، و قد توفاه الله في مستشفي الملك فيصل في مدينة الرياض و ذلك بعد صراع مع المرض دام لمدة سبعه عشر عام.

و يعتبر ماجد الشبل هو احدي اشهر المذيعين السعوديين و قد قدم العديد من البرامج و ايضا قدم النشرة اليومية ، و من برامجها برنامج حروف ، شاعر و قصيدة ، و برنامج الميزان و غيرهم من البرامج ، و الجدير بالذكر انه ولد في مدينة عنيزة و ذلك في منطقة القصيم ، و لكن انتقل جده منها و سكن في مدينة دمشق و توفي والده بها كما انه دفن فيها ايضا ، اما بالنسبة الي والدته فهي سورية و لكنها انتقلت معه الي الرياض كما انها توفت و دفنت في الرياض ، كما انه له بنت واحده فقط .

الجدير بالذكر ان ماجد الشبل قد تعلم في مدينة دمشق ، و بدء العمل منذ ان كان طالب حيث ان في ذلك الوقت عمل في التلفزيون السوري ، و عاد الي موطنه في الستينيات و قام بالاستقرار في الرياض كما بدء العمل في التلفزيون السعودي  ، نتمني ان يدخله الله فسيح جناته و ان يغفر له كافة ذنوبه.

تعرف علي موعد جنازة ماجد الشبل :

و نذكر لكم ان الجنازة للمذيع السعودي الراحل ماجد الشبل ستكون عصر اليوم الموافق يوم الخميس و ستتم الجنازة في مسجد الملك خالد بحي ام الحمام و ذلك في الرياض .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *