الرئيسية / اخبار الرياضة / مانشستر يونايتد ينتفض في وجه البطل ليستر سيتي برباعية
مانشستر يونايتد ينتفض في وجه البطل ليستر سيتي برباعية
لقطة من مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

مانشستر يونايتد ينتفض في وجه البطل ليستر سيتي برباعية

بعد النتائج السلبية الأخيرة له في الدوري الإنجليزي ، انتفض فريق مانشستر يونايتد في وجه بطل البريمرليج الموسم الماضي فريق ليستر سيتي ، ليهزمه ليلة أمس برباعية مقابل هدف على ملعب الأولد ترافولد . وخلال حوالي 20 دقيقة فقط خلال شوط المباراة الأول ، أمطر الشياطين الحمر في أرضهم الثعالب بأربعة أهداف واقتنصوا الثلاث نقاط من البطل .

ورغم أن البداية لم تكن جدية لأصحاب الأرض ، لكن الهدف الأول الذ سجله في ليستر من ضربة ركنية هو من كان له مفعول السحر في سيطرة المان يونايتد على زمام الأمور . ليستغل الكرات لصالحه ويلعب ويتفوط على البطل ومن خلال ضربتين ثابتتين يحرز هدفين من الأربعة أهداف ، علماً بأن خلال تلك الفترة من الشوط الأول استغل فيها مانشستر يونايتد 3 فرص من ضربات ركنية من أصل 4 بشكل ممتاز وأحرز منهم أهدافه .

وبعد أن كان دخوله للمباراة بعد هزيمتين متتاليتين من مانشستر ستي بهدفين لهدف ، ثم من وارتفورد بثلاثية لهدف ، حول مسار للعودة للانتصار عبر بوابة ليستر . وبدأ ي التسجل ليونايتد في ليستر كريس سمولينج برأسية في الدقيقة 22 ، ثم تسديدة ماتا في الدقيقة 37 من لعبة رائعة مع اللاعب الأغلى في صفقت الصيف بول بوجا .

ويستمر الإجهاز على الثعالب بهدف ثالث عن طريق راشفورد في الدقيقة 40 ، بمتابعة جيدة لركنية داني بليند والتي ذهبت لماتا ومنه لراشفود . وتتويجاً لتألقه اللافت في المباراة ، سجل بوجبا برأسه الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 42 عن طريق ركلة ركنية . أما الفريسة ليستر والتي أجهزت عليها الشياطين الحمر ، فقد سجل هدفه الوحيد بعد غطمئنان وتراخي المان يونايتد في الشوط الثاني عقب الرباعية المذهلة ، بتسديدة داماراي جراي في الدقيقة 60 .

ليعبر مانشستر عقبة البطل بنجاح ، ويربح معنوياً بتحقيق الفوز وعلى صعيد جدول الترتيب بارتفاع رصيده ل 12 نقطة ، مكنته من التواجد في المركز السادس ، أما ليستر فيواصل التراجع بوجوده في المركز ال 11 برصيد 7 نقاط ، في انطلاقة سيئة لبطل الموسم الماضي .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *