الرئيسية / اخبار الرياضة / ريال مدريد : الفريق يتعثر وكريستيانو يقدم الأسوأ قبيل مواجهته مع بروسيا دورتموند
ريال مدريد : الفريق يتعثر وكريستيانو يقدم الأسوأ قبيل مواجهته مع بروسيا دورتموند
كريستيانو رونالدو أثناء تبديل زيدان له في لقاء لاس بالماس بالليجا

ريال مدريد : الفريق يتعثر وكريستيانو يقدم الأسوأ قبيل مواجهته مع بروسيا دورتموند

فريق ريال مدريد الإسباني يواصل التعثر للمرة الثانية على التوالي في منافسات الدوري الإسباني ، بعدما تعادل ليلة أمس السبت مع فريق لاس بالماس خارج الديار بنتيجة هدفين لكل فريق ضمن الجولة السادسة من المسابقة . وخطف بالماس نقطتين غاليتين من الريال صاحب الصدارة حتى الآن في جدول ترتيب الليجا برصيد 14 نقطة ، ليقلص الفارق بينه وبين الغريم برشلونة بنقطة واحدة عقب فوز الثاني في نفس الجولة على سبورتنج خيخون .

وكان الريال صاحب ضربة البداية عن طريق ماركو أسنسيو في الدقيقة 33 ، ليدرك بالمس التعادل في الدقيقة 54 عن طريق دايفيد جارسيا . ليتحرك ريال مدريد سريعاً ويتمكن من التقدم للمرة الثانية عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة 67 ، لكن بالماس أفشل خطط المدير الفني للفريق زيدان واقتنص التعادل عن طريق لاعبه سيرجيو قبيل نهاية المباراة بدقائق معدودة .

وتلك النتيجة غير جيدة لرفاق زيدان ، خاصة أنه التعادل الثاني في الليجا بعد فياريال ، كما أن الملكي كان يحتاج لدفعة معنوية قبيل مواجهته الصعبة في ثاني جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا ، حينما يواجه خارج الأرض فريق بروسيا دورتموند الألماني بعد غد الثلاثاء .

وما يزيد من الأمور تعقيداً هو غيابات الفريق المؤثرة ، وسيفقد زيدان جهود عدة لاعبين مثل مارسيليو وكاسيميرو وبيبي . كذلك كان خروج النجم كريستاينو رونالدو مثار العديد من التساؤلات للكثيرين ، بعدما بدله زيدان في لقاء الأمس أمام لاس بالماس في الدقيقة 71 ليخل بدلاً منه لوكاس فاسكيز ، وبعدها يتمكن الخصم من إدارك التعادل مع الريال .

لكن زيدان أوضح أن تبديل الدون جاء لإراحته واستغلاله في مباراة بروسيا دورتموند ، وهو ما أوضحته صحيفة ” آس ” الإسبانية بعدما نشرت استفتاءاً لجماهير الملكي عن رأيهم في التغيير . ونال التصويت عليه موافقة معظم من شاركوا من الجماهير ، في خروج كريستيانو رونالدو من الملعب بنسبة 83 % .

 والجدير بالذكر أن الدون حالياً يقدم الموسم الأسوأ له في تاريخ الليجا وهو ما يعتبر شي غير جيد قبيل لقاء الفريق الألماني ، لكن لربما هذا التعثر لن يؤثر على مباراته بالشامبيونزليج ، خاصة أن تلك البطولة هي هدف الفريق الأول للحفاظ على لقبها الذي ناله الموسم الماضي وبأقدام الدون من ركلة الجزاء التي سددها في مرمى أتليتكو مدريد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *