الرئيسية / اخبار الرياضة / ستوك سيتي يرسل جزءاً من مبلغ صفقة رمضان صبحي وانتقادات واسعة لمدربه
رمضان صبحي خلال أحد مباريات فريقه ستوك سيتي
رمضان صبحي خلال أحد مباريات فريقه ستوك سيتي

ستوك سيتي يرسل جزءاً من مبلغ صفقة رمضان صبحي وانتقادات واسعة لمدربه

قام النادي الإنجليزي ستوك سيتي ، بإرسال دفعة من إجمالي مبلغ تعاقده مع النادي الأهلي في صفقة انتقال لاعبه رمضان صبحي . حيث انتعشت خزينة الأحمر بحوالي مليوني و500 ألف يورو أي ما يقارب من مبلغ 25 مليون جنيه مصري ، كنسبة ال 50 % من صفقة انتقاله كدفعة أولى للتعاقد . وقد تعهد سوتك بدفع الجزء الآخر من مبلغ التعاقد ، في شهر إبريل المقبل بعد مخاطبات من القلعة الحمراء لإرسال المبلغ .

وعلى مستوى انتقال صبحي لستوك ، ومدى مشاركته مع الفريق الإنجليزي فلايزال مستبعداً من عدة لقاءات خاضها الفريق . وهنا جاء هجوم العديد من الصحف الإنجليزية على مارك هيوز المدير الفني لفريق ستوك سيتي ، بسبب عدم إشراكه للاعب . وآخر هذا الانتقادات كانت من مجلة ” سبورت بيبول ” الإنجليزية ، والتي شنت هجوماً حاداً على هيوز بعدما استبعد رمضان صبحي من لقاء الفريق بالدوري الإنجليزي أمام فريق وست بروميتش .

في هذه المباراة خسر ستوك نقطتين هامتين في محاولة الهروب من النتائج السلبية الأخيرة ، فقد تمكن بروميتش من التعادل معه في الدقائق الأخيرة وانتهى اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق في الجولة السادسة من منافسات البريمرليج . وأشارت الصحيفة الإنجليزية أن هيوز فشل تماماً في خطته لهذا اللقاء ، وحملته مسئولية نتيجته وعنفته على استبعا رمضان من قائمة ستوك ، رغم أن اللاعب قد تألق مع الفريق في مباراة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الأخيرة أمام فريق هال سيتي رغم الخسارة والخروج من البطولة .

وأضافت الصحيفة أن المصري رمضان صبحي يتعرض للظلم على يد هيوز ، والذي سيكلف فريقه كثيراً في الدوري بسبب اختياراته وقراراته الخاطئة . وأبرزت حاجة الفريق لتوتجد صبحي المتألق ، وأشادت به معربة عن أنه يتعرض للظلم داخل ستوك ولابد أن يحصل على فرصته ، في ظل حصول لاعبين آخرين عليها رغم تواضع مستواهم شاكيري وكراوتش ووليفر بوني وبيران ديوف .

يذكر أن ستوك سيتي بعد 6 جولات من الدوري الإنجليزي يحتل المركز قبل الأخير في جدول الترتيب ( المركز التاسع عشر ) برصيد نقطتان فقط ، ليواصل نتائجه المخيبة للآمال وعروضه الهزيلة في البطولة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *