الرئيسية / اخبار الرياضة / ترتيب الدوري الإسباني 2016/2017 عقب انتهاء لقاءات الأبطال الثلاثة في الجولة السادسة
ترتيب الدوري الإسباني
الدوري الإسباني

ترتيب الدوري الإسباني 2016/2017 عقب انتهاء لقاءات الأبطال الثلاثة في الجولة السادسة

ننشر لكم جدول ترتيب الدوري الإسباني ، عقب انتهاء معظم لقاءات الأسبوع السادس من المسابقة ، وتحديداً لقاءات الأبطال الثلاثة ( ريال مدريد – برشلونة – أتليتكو مدريد ) . ويبتقى في الغد مباراة وحيدة لختام الجولة ، ستعقد بين فريقي ألافيس وغرناطة مساء غد الإثنين .

ونبدأ نتائج الجولة من فريق ريال مدريد ، والذي تمكن من الاحتفاظ بصدارة جدول ترتيب الليجا للجولة الثانية على التوالي ، ليمتلك في رصيده حوالي 14 نقطة . وواجه الملكي خارج الديار فريق لاس بالماس ، ورغم تعثره للمرة الثانية على التوالي في تحقيق الفوز ، بتعادله مع بالماس بنتيجة 2-2 ، لكنه استمر الأول لكن الفارق بينه وبين الوصيف تقلص لنقطة وحيدة ، لتعود الإثارة من جديد لليجا الإسبانية .

في هذه الجولة خطف برشلونة مركز الوصيف برصيد 13 نقطة ، بعدما تمكن من الفوز على سبورتنج خيخون خارج الأرض واكتساحه ب 5 أهداف نظيفة . واستعاد البارسا نغمة الانتصارات مجدداً ، بعدما تعادل في الجولة الماضية مع فريق أتليتكو مدريد بهدف لكل فريق ، ويستغل تعثر منافسه الملكي ويتقدم نحو الصدارة . ويأمل الفريق في الحفاظ على درع الدوري لهذا الموسم ، بعدما حصده الموسم الماضي بفارق نقطة وحيدة عن خصمه الملكي .

أما فريق أتليتكو مدريد فبعدما استطاع الجولة السابقة خطف نقطة ثمينة من البطل برشلونة ، استطاع في الجولة السادسة أن ينتزع الفوز من فريق ديبورتيفو لاكورونيا بهدف نظيف عبر مهاجمه أنطوان جريزمان . وبهذا الانتصار ارتقى أتليتكو في جدول الترتيب بعد وصوله للنقطة ال 12 ، ليصبح في المركز الثالث خلف برشلونة بفارق نقطة وحيدة ، لتشهد الجولة عودة الثلاثي إلى التنافس على اللقب ، بل ومعهم فياريال والذي يمتلك نفس رصيد أتليتكو من النقاط ، مع أتليتك بيلباو ، وتشتعل المسابقة .

وهذا هو جدول ترتيب الأندية الإسبانية بعد انتهاء لقاءات الثلاثي في الدوري

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *