الرئيسية / اخبار الرياضة / ترتيب الدوري الإنجليزي موسم 2016/2017 عقب لقاءات الأسبوع السادس
جدول ترتيب الدوري اللإنجليزي
الدوري الإنجليزي

ترتيب الدوري الإنجليزي موسم 2016/2017 عقب لقاءات الأسبوع السادس

نستعرض معكم جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، في ختام الجولة السادسة منه . وقد شهدت مباريات هذا الأسبوع – كعادة الدوري الأقوى في العالم – مفاجآت مدوية في نتائج المباريات وإثارة كبرى . ولنبدأ بالفريق الأول والذي لايزال متصدراً لجدول الترتيب ، عقب مباراته الأخيرة مع سوانزي سيتي . الفريق هو مانشستر سيتي والذي يقوده المدير الفني بيب جوارديولا ، حيث حقق هذا الأسبوع سادس فوز له على التوالي والثامن له مع المدرب الإسباني ، ليمتلك في رصيده حوالي 18 نقطة ويحصل على العلامة الكاملة في البريمرليج .

أما فريق توتنهام فواصل نتائجه الجيدة لملاحقة الأول المان سيتي ، بعدما تمكن من الفوز على ميدلسبره بهدفين لهدف ، في فوز مستحق ويستطع استكمال المسيرة دون هزيمة . وأصبح توتنهام الآن في مركز الوصيف بفارق 4 نقاط عن الأول . لكن من النتائج المفاجأة هي مباراة ديربي لندن ، والذي فاز فيه فريق أرسنال على تشيلسي بثلاثة أهداف نظيفة . ليطمع أبناء أرسن فينجر في الوصول لقمة الترتيب ، بعدما نال 3 نقاط في الديربي ، جعلته في المركز الثالث في جدول الترتيب ، بينما تشيلسي احتل المركز الثامن برصيد 10 نقاط .

وأبرز لقاءات الأسبوع جمع بين بطل البريمرليج للموسم الماضي ليستر سيتي وفريق مانشستر يونايتد ، والذي انتهى بنتجة مفاجأة لجمهور الثعالب ، بعدما هزم فريقهم البطل بنتيجة 4-1 في عقر دار الشياطين الحمر بملعب ” أولد ترافولد ” ليصبح المان في رصيده حوالي 12 نقطة وصل بها للمركز السادس في جدول الترتيب ، بينما ليستر يواصل تراجعه في الدوري بوصوله للمركز ال 11 برصيد 7 نقاط متساوياً مع واترفورد وهال سيتي وبورنموث .

لتستمر المنافسة على أوجها بين جميع الفرق ، ويتبادل الجميع المراكز في جدول الترتيب ، لكن يبقى رفاق جوارديولا هم الأفضل حتى الآن ، ليؤكد على أحقيته بنيل اللقب لهذا الموسم .

والجدول التالي هو ترتيب الدوري الإنجليزي حتى الآن

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *