الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الاحد 25/9/2016 : القوات الحوثية تسقط موقع عسكرى للسعودية فى نجران
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الاحد 25/9/2016 : القوات الحوثية تسقط موقع عسكرى للسعودية فى نجران

نتابع معكم اخر اخبار الحوثيين اليوم الاحد الموافق 25/9/2016 واتى جاءت بقيام قوات الحوثى وصالح بإسقاط موقع عسكرى فى نجران بالمملكة العربية السعودية ,

وحول التفاصيل فقد تضمنت ما يلى :

القوات الحوثية تسقط موقع عسكرى للسعودية فى نجران

أعلنت وسائل إعلامية تابعة لجماعة الحوثى والرئيس المخلوع على عبد الله صالح عن تمكنها من السيطرة على موقع نهوقة السعودى على حدود نجران .

وأضافت ان القوات الحوثية قد تمكنت من تدمير آليتين عسكريتيت سعوديتين وقامت بالإستيلاء على الأسلحة العسكرية التى توجد بالموقع عقب إنسحاب الجيش السعودى منه .

مقتل ضابطاً كبيراً بصفوف الحوثيين

صرح مصدر مقرب من التحالف العربى فى اليمن , اليوم السبت , أن قوات التحالف العربى الذى تقوده المملكة العربية السعودية , قد قام بقتل قائدا بارزا للحوثيين فى مآرب اليمنية .

وأضاف المصدر أن حسن الملصى , قائد “القوات الخاصة” , للحوثيين , قد تم قتله قبل يومين “خلال محاولة تسلل مع فريقه فى نجران” الواقعة على الحدود مع اليمن , مشيراً إلى  وأشار إلى أنه كان ضابطا كبيرا فى صفوف المتمردين.

الميليشيات الحوثية تقرر حصر صرف مرتبات موظفى الدولة

صرح مسئول أعمال أمين رئاسة الوزراء محمد علي سوار , المعين من قبل مليشيات الحوثيين بصنعاء , بأن الميليشيات الحوثية قد قررت حصر صرف مرتبات موظفي الدولة عبر الهئية العامة للبريد اليمني وبنك التسليف الزراعي “كاك بنك”.

وقد أعتبر المراقبين السياسيين بأن مثل هذا القرار الصادر عن مليشيات الحوثيين جاء من أجل عرقلة صرف المرتبات في موعدها المحدد في نهاية كل شهر .

وأشاروا إلى أن تنفيذ القرار يتطلب وقت كبير من أجل دمج كشوفات اسماء الموظفين الي البريد العام وكاك بنك.

يذكر أن القوات الحوثية تقوم بإصدار عدد من القرارات التى من شأنها أن تعرقل الحياة السياسية خاصة بعد قرار الرئيس اليمنى بشأن نقل البنك المركزى إلى عدن .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *