الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الاحد 25/9/2016 : طائرات التحالف العربى تشن غارت جوية على مواقع للحوثيين بالعاصمة اليمنية صنعاء
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الاحد 25/9/2016 : طائرات التحالف العربى تشن غارت جوية على مواقع للحوثيين بالعاصمة اليمنية صنعاء

فى ضوء متابعتنا لاخر اخبار اليمن اليوم الاحد الموافق 25/9/2016 رصدنا قيام طائرات التحالف العربى , التى تقودها المملكة العربية السعودية , بشن غارات جوية على مواقع للحوثيين بالعاصمة اليمنية صنعاء .

وحول التفاصيل فقد تمثلت فى الآتى :

طائرات التحالف العربى تشن غارت جوية على مواقع للحوثيين بالعاصمة اليمنية صنعاء

قامت طائرات دول التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية , صباح اليوم الاحد , بقصف مواقع للميليشيات الحوثية والرئيس السابق على عبد الله صالح بالعاصمة اليمنية صنعاء ومحيطها .

وقد أكد شهود عيان أن الطائرات قد إستهدفت معسكر الهندسة العسكرية ومعسكر الخرافى للحرس الجمهورى شمال العاصمة , حيث سمع دوى انفجارات قوية من المكانين .

وكانت الطائرات قد استهدفت , مساء أمس , قاعدة الديلمى الجوية المجاورة لمطار صنعاء شمال العاصمة حيث تصاعدت النيران وأعمدة الدخان من القاعدة التى استهدفتها الطائرات مرات عديدة فى الفترة الأخيرة .

وفى محافظة “إب” , فقد صرح المركز الإعلامى أن الطائرات قد قصفت مواقع المليشيات فى معسكر الحمزة بمدينة إب ودمرت مخازن السلاح فى المعسكر .

هذا بالإضافة إلى قصفها الاستاد الرياضى بالمدينة والتى تتمركز فيه المليشيات ومعسكر قيادة قوات الأمن المركزى بمفرق جبلة جنوب المدينة ومبنى المعهد التقنى بدار الشرف جنوبا .

كما قصف الطائرات منتجع بن لادن وسط المدينة الذى تتخذه المليشيات موقعا لها , حيث جاءت هذه الغارات بشكل مكثف ومتتابع للقضاء على تواجد الميليشيات الحوثية بالأراضى اليمنية نهائياً .

ومن المعروف أن القوات الحوثية تقوم بعدد من الأعمال العنيفة التى من تتمثل فى إعتقالات للمدنيين وإستهداف لقات الجيش اليمنى فى محاولة منها للتولى السلطة التى ترى أنها الأحق بها بدلا عن الرئيس عبدربه منصور هادى .

يذكر ان الحكومة اليمنية قد عقد مشاورات سلام بالكويت مع الوفد الحوثى للتوصل إلى إتفاق ينهى الأزمة اليمنية إلا ان الحوثيين واصلوا المماطلة دون تحقيق الهدف المنشود .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *