الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأحد 25/9/2016 : بعثة الفريق تعود إلى القاهرة في المساء بعد التأهل لنهائي أبطال إفريقيا
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأحد 25/9/2016 : بعثة الفريق تعود إلى القاهرة في المساء بعد التأهل لنهائي أبطال إفريقيا

ننشر لكم ملخصنا اليومي عن الزمالك ، وفيه سنتحدث اليوم عن أصداء التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد غياب دام 14 عاماً ، كذلك سنتناول آخر مستجدات الفريق بعد مباراة العودة بنصف نهائي البطولة .

الزمالك يعود للقاهرة مساءاً

أكد رئيس بعثة الأبيض في المغرب عضو مجلس إدارة النادي هاني زادة ، أن الفريق سيعود للقاهرة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد ، عقب الخسارة في إياب نصف نهائي دوري الأبطال من فريق الوداد البيضاوي المغربي ليلة أمس بمدينة الرباط بنتيجة 5-2 ، ليتأهل بعد عناء وبمساعدة من نتيجة الذهاب .

الزمالك يقترب من حلم دوري الأبطال

جاءت ليلة الأمس بمثابة احتفالية كبرى لجماهير الأبيض ، بعدما تمكن الفريق من التأهل لنهائي دوري الأبطال على حساب الوداد والذي حقق المعجزة بإحرازه 5 أهداف في شباك الأبيض ، لكنها لم تكفي للتأهل بعدما هزمه الأبيض برباعية في الذهاب على استاد برج العرب بالاسكندرية ، وأجهز عليه بهدفين في لقاء العودة بالمغرب ، ليكون التأهل من نصيبه بعدما انتهى مجموع اللقائين بنتيجة 6-5 لصالحه .

ومن المنتظر أن يلاقي الأبيض في النهائي فريق صن داونز الجنوب إفريقي ، على أن يبدأ لقاء الذهاب خارج الديار ثم العودة في القاهرة . حيث صعد صن داونز ، بعد تغلبه في نفس الليلة على فريق زيسكو الزامبي . يذكر أن محرزي هدفي لقاء الأبيض بالأمس هما باسم مرسي في الدقيقة 36 ، وستانلي في الدقيقة 82 .

رسائل مرتضى منصور لسليمان

وجه رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور رسالة خاصة للمدير الفني للفريق مؤمن سليمان ، بعد انتهاء مباراة الوداد . الرسالة عبر فيها مرتضى عن عدم رضاه عن مستوى الفريق خلال اللقاء ، خاصة بعدما تمكن الوداد من إحراز 5 أهداف مقابل هدفين للأبييض ، وقد بادله سليمان نفس الشعور . وأشار مرتضى في رسالته ، للعمل على تصحيح أخطاء مباراة الأمس الكارثية على مستوى خط الدفاع .

تصريحات مؤمن سليمان

أيد سليمان وجه نظر مرتضى بوجود أخطاء للفريق في المباراة ، مشيراً لسعيه لتغييرها . وبرر ما حدث بالنقص العددي في قائمة الفريق الإفريقية ، مضيفاً أنه سيحاول إراحة العناصر التي شاركت بالأمس قدر الإمكان استعداداً للقاء النهائي . وأوضح أن مباراته القادمة بالدوري المصري أمام فريق النصر للتعدين الخميس المقبل ، ستشهد الدفع باللاعبين الجدد بعدما حرم من استغلالهم في لقاءات دوري الأبطال لعدم القيد . وسيتم رفع تقرير لسليمان من أخصائي التأهيل عمرو المطراوي لمعرفة الحالة البدنية لكل لاعب منهم ، وجاهزيته قبيل الاعتماد عليه في الدوري .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *