الرئيسية / تطبيقات / رابط تحميل تطبيق الوسيط لمختلف الهواتف الذكية
تطبيق الوسيط
الوسيط للبيع والشراء

رابط تحميل تطبيق الوسيط لمختلف الهواتف الذكية

تطبيق الوسيط هو يعد التطبيق الرسمى والوسيلة الوحيدة التابعه الى جريدة الوسيط ,هو يعد الاول فى الوطن العربى بالكامل لما يقدمة من فرص بيع وشراء بطريقة مجانية ودون الحاجة الى عمولة , يوفر لك الوسيط الكثير من الاعلانات المختلفه التى يصل عددها الى الاف العلانات فى الكثير من المجالات المتنوعة من سيارات للبيع بأنواع كثيرة متنوعة سواء كانت اعلانات بيع سيارات مستعملة او كانت سيارات جديدة , كما ان تشمل اعلانات للعقارات للبيع او تكون للايجارات وشقق للبيع او شقق للايجار .

بالاضافه الى ذلك ان التطبيق يوفر فرض عمل خالية الى الاشخاص الذين يبحثون عن وظائف شاغرة فى مجالات مختلفه وكثيرة مثل وظائف خالية فى المحاسبة أو سكرتارية , ووظائف خالية فى دول مختلفه من انحاء العالم مثل السعودية او وظائف فى الكويت او قطر ومصر وغيرها من الدول الاخرى المختلفه , كما ان التطبيق يحتوى ايضا على الكثير من مقتنياتك للبيع مثل اجهزة اللاب توب او اجهزة الكمبيوتر , بالاضافه الى الاجهزة المحمولة او ساعات أو كاميرات للبيع , كما ان من الممكن بيع او شراء اكسسوارات السيارات والاجهزة الكهربائية ايضا .

حيث يعد التطبيق بمثابه سوق مفتوح يوفر لك كل ماتحتاجة فى حياتك اليومية , وهى يكون من حيث التخصص قريبا من تطبيق دوبيزل وحراج وايضا مستعمل , حيث انه يشمل على مجموعة هائلة من حراج السيارات المستعملة , والان سنتناول مميزات اكثر عن التطبيق المقدمة من خلاله الى المستخدمين التابعين له .

الخدمات المقدمة من تطبيق الوسيط الى مستخدمينه :

  1. يوفر لك التطبيق امكانية التحكم فى كل ماترغبه بسهولة , حيث ان الاعلانات الخاصه بك لكل كامل الاداره عليها وامكانية التحكم بكل سهولة وبخطوات غير معقدة او حاجة الى شروحات .
  2. كما ان التطبيق يوفر اليك التصفح السريع الذى يجعلك قادر على التنقل يمين ويسار فى التطبيق من خلال التمرير بكل سهولة باصابعك حتى تعثر على ماترغب فيه , ويتميز المتصفح بجانب انه سريع وسهل الا انه مرن ايضا .
  3. يتوفر به ميزة البحث الدقيق , حيث ان ماترغب الوصول اليه سوف تحصل عليه بكل سهولة وفى لحظات معددة عن طريق استخدام محرك البحث المتواجد بالتطبيق والذى يتميز بالدقة .
  4. يوفر لك ايضا التطبيق القيام بأضافه الصور أو تحميل والقيام برفع اعلان بكل سهولة وفعل ماتريد بيسر .
  5. يشتمل ايضا التطبيق على عدد من القوائم التى تساعد فى توفير خيارات على شكل اوسع وتكون بشكل مظم بالاضافه الى انها شاملة كل ماترغب فيه عند قيامك بالاضافه .
  6. يمكنك ايضا التطبيق القيام بمشاركة الاعلان الخاصه بك على الكثير من المواقع الاجتماعية الاخرى مثل تطبيق واتس اب .
  7. يتميز التصميم الخاص بالتطبيق انه اكثر سهولة ويتميز بالبساطة حيث انه بذلك يوفر لك امكانية الوصول الى ماتريدة بكل سهولة ويسر .

يحتاج منك التطبيق فقط القيام بتحميلة من خلال الرابط الذى سنضعه فى نهاية المقاله , ثم بعد ذلك تثبيت التطبيق , وبعد ذلك قم بتشغيل التطبيق ثم سجل دخولك الى التطبيق , يمكنك تحديد الدولة التى تعيش فيها حيث انه يحتوى على عدد كبير من الدول حول العالم من اجل الوصول الى ماتريدة بكل سهولة , ويمكنك اختيار ماتريدة من خلال الاقسام الذى يوفرها التطبيق مثل قسم السيارات , او عقارات للبيع , وظائف شاغرة أو قسم باحثون عن العمل , وغيرها من الاقسام الاخرى .

فعلى سبيل المثال اذا قمت بأختيار قسم السيارات فانه سيجلب لك مختلف فئات السيارات , كما ان الرئيسية الخاصه بالتطبيق تحتوى على عدد خدمات مثل البحث , واعلاناتى للاطلاع ومتابعه الاعلانات الخاصه بك , وايضا يوجد خيار اضافه اعلان وهو لكى تستخدمة لرفع اعلان جديدة , كما ان يوجد مساعدة اذا كنت لاتعرف التعامل مع التطبيق او واجهت مشكلة , وامكانية تقييم التطبيق من اجل معرفة مدى رضاك عنه , ولتحميلة يمكن النقر هنا لاجهزة الاندرويد من جوجل بلاى , ولاجهزة الايفون يمكن التحميل من هنا .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *