الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 25/9/2016 : الفريق يستعد لبروسيا دورتموند في دوري الأبطال بعد تعثره الثاني أمام لاس بالماس
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 25/9/2016 : الفريق يستعد لبروسيا دورتموند في دوري الأبطال بعد تعثره الثاني أمام لاس بالماس

نستعرض معكم أبرز أخبار فريق ريال مدريد الإسباني ، وسنتناول فيها اليوم استعدادات الفريق لمباراته المقبلة ، كذلك آخر نتائجه بالدوري الإسباني ، بالإضافة لتصريحات مدربه زين الدين زيدان .

ريال مدريد يتمرن في المساء 

يعود فريق الريال للتدرب في المدينة الرياضة ، بعد خوضه مباراة أمس في منافسات الليجا خارج الديار . وسيكون مران اليوم مسائي في تمام الخامسة ، وفقاً لما نشره الموقع الرسمي للنادي الملكي . الفريق دون راحة سيواصل التدرب كون الفترة القادمة ستشهد ضغطاً كبيراً في المباريات .

فالفريق يستعد اليوم لمواجة مباراته بعد غد الثلاثاء ، أمام فريق بروسيا دورتموند الألماني خارج الديار باستاد ” سيجنال أدونا بارك ” ، ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا . وسيسعى الفريق لاستكمال مسيرة الفوز بعد التغلب على سبورتنج لشبونة البرتغالي في الجولة الأولى ، ليتجه خطوة للأمام نحو الحفاظ على لقب البطولة الذي ناله في النسخة الماضية .

ريال مدريد وبروسيا دورتموند

تعثر ثاني للريال أمام لاس بالماس

للمرة الثانية على التوالي ، يحقق الملكي نتيجة التعادل أمام فريق لاس بالماس ، في مباراة الجولة السادسة من الدوري الإسباني بهدفين لكل فريق على استاد دي جران كاناريا . الفريق يتعثر مجدداً بعد تعادله في الجولة الخامسة أمام فياريال ، ليفشل بالاتبعاد عن المنافسين في صدارة جدول ترتيب الدوري ، لكنه لازال في المركز الأول برصيد 14 نقطة وعلى بعد نقطة فقط من الغريم برشلونة . سجل هدفي الريال كلا من ماركو أسينسية في الدقيقة 33 ، وكريم بنزيما في الدقيقة 67 .

زيدان يتحدث عن تغيير الدون

وبعد انتهاء اللقاء فسر زيدان سبب تغييره للاعب كريستيانو رونالدو ، خلال أحداث المباراة في الدقيقة 72 من شوطها الثاني . حيث أكد رغبته في إراحة الدون قبيل مواجهته المهمة والقوية أمام بروسيا دورتموند الثلاثاء المقبل ، حتى يكون اللاعب ضمن أوراقه الرابحة في اللقاء . يذكر أن الدون خرج من الملعب ، ليحل محله زميله لوكاس فاسكيز ، وبعدها بحوالي ربع ساعة تمكن لاس بالماس من التعادل مع الريال الذي كان متقدما بهدفين لهدف .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *