الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري الإماراتي اليوم الأحد 25/9/2016 : آخر نتائج الجولة الثانية من الدوري وترتيب الفرق
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم "

أخبار الدوري الإماراتي اليوم الأحد 25/9/2016 : آخر نتائج الجولة الثانية من الدوري وترتيب الفرق

نقدم لكم متابعتنا المستمرة عن الدوري الإمارتي ” دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم ” ، والتي سنتناول فيها نتائج منافسات الجولة الثانية من المسابقة والتي انتهت ليلة أمس السبت ، كما سنعرض ترتيب الأندية بعد ختام الجولة .

نتائج السبت في الدوري الإماراتي

استطاع فريق بني ياس أن يحول هزيمته لتعادل ، لينهي نتيجة لقاءه مع دبا الفجيرة بهدف لكل فريق . وكانت الجولة الأولى شهدت هزيمة الأول من العين بهدف وحيد ، ونال الثاني أيضاً الهزيمة في نفس الجولة من فريق اتحاد كلباء بهدف وحيد . بذلك بني ياس ودبا الفجيرة ، حصدا أول نقطة لهما في الدوري الإماراتي لهذا الموسم .

المباراة الثانية كانت بين الوصل الإماراتي والظفرة ، واكتسح فيها الأول ب 4 أهداف لهدف . ليحقق الوصل أول 3 نقاط في مسيرته بالدوري ، بينما استمر الظفرة للمرة الثانية في تحقيق الهزيمة ليصبح خال الرصيد من النقاط .

والجدول التالي يوضح محرزي أهداف اللقائين وأوقات تسجيلها

جدول ترتيب الدوري الإماراتي

بعد الأسبوع الثاني من منافسات الدوري ، اقتسم 3 فرق صدارة الترتيب بتساويها في عدد النقاط مع اختلافها في عدد الأهداف . فقد تصدر الجدول فريق الأهلي الإماراتي ” أهلي دبي ” ب 6 نقاط ، ومن خلفه بنفس الرصيد جاء فريق العين الإماراتي ، أما الثالث فهو الشباب . والمثير كان ترتيب بني ياس والذي حصد فقط نقطة وحيدة من جولتين ، ليحتل المركز ال 11 في جدول ترتيب الدوري . أما متذيلي الجدول فكانوا 3 فرق الأول حتا في المرتبة ال 12 برصيد نقطة وحيدة ، ثم نال المركزين ال 13 و ال 14 فريقي الظفرة والإمارات ، بلا أي رصيد من النقاط .

والجدول التالي هو ترتيب كافة الأندية في الدوري الغمراتي بعد ختام لقاءات الأسبوع الثاني من المسابقة

الدوري الإماراتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *