الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري المغربي اليوم الأحد 25/9/2016 : اختتام الجولة الثالثة اليوم بثلاث مباريات
أخبار الدوري المغربي
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

أخبار الدوري المغربي اليوم الأحد 25/9/2016 : اختتام الجولة الثالثة اليوم بثلاث مباريات

نقدم لكم ملخصنا اليومي عن الدوري المغربي ، وسنتناول فيه آخر مستجدات الجولة الثالثة من المسابقة بالنسبة للمباريات والنتائج ، وآخر أخبار فريق الوداد البيضاوي المغربي .

الجولة الثالثة تختتم اليوم

يشهد الدوري المغربي مساء اليوم ، ختام منافسات الجولة الثالثة وذلك بثلاث مباريات . والجدول التالي يوضح مواعيد وأماكن وفرق لقاءات اليوم ، مع مراعاة أن توقيتات المباريات وفقاً لمدينة القاهرة . وسيتم نشر ترتيب أندية المغرب ، فور انتهاء اللقاءات .

نتائج لقاءات الأمس بالجولة الثالثة 

بالأمس تمكن فريق اتحاد طنجة من مواصلة بدايته الجيدة بالدوري ، بعدما استطاع الفوز بثائية لهدف على فريق قصبة تادلة . وبهذه النتيجة يحتل بشكل مؤقت طنجة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المغربي ، وتذيل قصبة الترتيب بدون رصيد من النقاط ليصبح في المركز الأخير .

أما اللقاء الثاني فتمكن فيه حسنية أكادير من نيل فوزه الأول على القنيطري بنتيجة 3-2 ، ومن هنا ارتفع رصبد أكادير ليصبح 4 نقاط بينما القنيطري بلا أي رصيد من النقاط بعدما تلقة ثالث هزيمة له بالدوري .

والجدول التالي يوضح محرزي أهداف كل لقاء ، بالإضافة لتفاصيل اللقاء الثالث بين أولمبيك خريبكة ونهضة بركان

الوداد يخرج من دوري الأبطال في مباراة درامية أمام الزمالك

استطاع فريق الوداد أن يفوز في أرضه ووسط جماهيريه على فريق الزمالك المصري بنتيجة 5-2 ، لكنه خرج من دوري أبطال إفريقيا بعدما تلقى في مباراة الذهاب ببرج العرب بالاسكندرية 4 أهداف في شباكه . وخرج الوداد بصعوبة وبنهاية درامية ، فالفريق بعد تلقيه الرباعية في ذهاب نصف النهائي من الزمالك ، كافة التوقعات أشارت أن مباراة العودة تحصيل حاصل والأبيض تأهل والوداد الذي أقيل مدربه سيسعى لحفظ ماء الوجه .

لكن ما حدث هو ضغط الوداد المفاجئ والذي تسبب في تسجيله لعدة أهداف قربته كثيراً من حلم التأهل المستحيل ، لكن الزمالك بهدفه الثاني تحديداً قضى على كل تلك الآمال وحافظ على بطاقة تأهله لنهائي دوري الأبطال ، والذي عرف طرفه الثاني وهو فريق صن داونز الجنوب إفريقي بعد فوزه ليلة أمس على زيسكو الزامبي . بذلك قدم الوداد مباراة رائعة ولعب بروح قتالية ، لكن الزمالك كان صاحب الأفضلية وتأهل وسط حضوور 25 ألف متفرج لملعب المباراة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *