الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 25/9/2016 : الفريق يستعد لديناموز في دوري الأبطال بعد فوز باليرمو
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 25/9/2016 : الفريق يستعد لديناموز في دوري الأبطال بعد فوز باليرمو

نستمر في نشر مستجدات فريق يوفنتوس الإيطالي ، والتي سنتحدث فيها اليوم عن استعدادات الفريق للمباراة المقبلة . كذلك نتيجة آخر لقاء له ، ووضعه بمسابقة الدوري الإيطالي ” الكاليتشو ” .

يوفنتوس يستعد لديناموز تحت ضغط

يتدرب اليوم لاعبو الفريق اليوفي ، من أجل الاستعداد لمباراتهم القادمة في ثاني جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا ، والتي ستجمعهم بفريق ديناموز زغرب الكرواتي بعد غد الثلاثاء . ويريد اليوفي تحقيق أول انتصار له بالشامبيونزليج ، بعدما تعادل في أول مباراة له بمجموعته أمام فريق إشبيلية ، وهو ما سيضعه تحت ضغط . بالإضافة أن فريق ليون الفرنسي تمكن في الجولة الأولى من هزيمة ديناموز بثلاثية نظيفة ، وهو ما يذيد من ضغوط السيدة العجوز لتحقيق نتيجة إيجابية .

الفريق يحافظ على الصدارة بالفوز على باليرمو

تمكن الفريق مساء أمس ضمن منافسات الجولة السادسة من الكاليتشو ، من الفوز على فريق باليرمو خارج الديار بهدف وحيد ، ليحافظ على تصدره جدول المسابقة . الهدف جاء بالخطأ عندما سدد مداف باليرمو جولدانيجا الكرة في شباك فريقه ، عقب تسديد لاعب اليوفي ألفيس في الدقيقة 49 . بذلك يمتلك يوفنتوس 15 نقطة في رصيده ، بينما باليرمو يتمد رصيده عند 5 نقاط جعلته في المركز ال 16 من جدول ترتيب الدوري .

المثير في المباراة هو كمية العنف والأداء العشوائي الذي شهدته أحداثها ، حيث أطلق حكم المباراة حوالي 6 إنذارات فقط بعد مرور نصف ساعة من عمر المباراة . كما ظهر خلال المباراة عدم تركيز اللاعبين في تمرير الكرات ، ولعب كلا الفريقين بحذر لفترة طويلة ، ودون إجراء أي تبديل خلال شوطها الأول ، والنتيجة كانت هدف وحيد ذاتي . لكن أهم مكاسب اليوفي هو ال3 نقاط وتصدر الكاليتشو ، والذي يعد بمثابة دفعة معنوية قبيل لقاء الثلاثاء المقبل بدوري الأبطال .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *