الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأحد 25/9/2016 : الفريق في ضيافة تورينو بالكاليتشو في لقاء مطاردة المتصدر يوفنتوس
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الأحد 25/9/2016 : الفريق في ضيافة تورينو بالكاليتشو في لقاء مطاردة المتصدر يوفنتوس

يحل اليوم فريق روما الإيطالي ضيفاً على فريق تورينو في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي ” الكاليتشو ” . ويسعى الفريق لمطاردة صاحب صدارة جدول المسابقة يوفنتوس ، لكن المهمة لن تكون سهلة

روما في مهمة صعبة

يدخل اليوم فريق روما المباراة في المركز الثالث من جدول ترتيب الكاليتشو ب 10 نقاط ، ويرغب في التقدم نحو المركز الأول والذي يشغله اليوفي ب 15 نقطة ، وخلفه نابولي ب 14 نقطة ، بعد أن أنهى الثنائي مباراتهما في نفس الجولة . لكنه سيواجه تورينو صاحب المركز ال 14 برصيد 5 نقاط فقط ، والذي يريد تذوق طعم الانتصار بعدما تلقى في آخر ثلاث جولات الهزيمة ، وبعدما عززت صفوف الفريق بلاعبين مميزين .

وقد أعلن المدير الفني لروما سباليتي عن قائمة الفريق لمباراة اليوم ، والتي ضمت 21 لاعباً لم تتغير عن آخر مباراة له بالكاليتشو ، وشهدت تواجد نجمنا المصري محمد صلاح

sassa

صلاح

تصريحات سباليتي عن المباراة 

تحدث سباليتي قبيل المباراة عن تورينو وصعوبة لقاء اليوم قائلاً :

تورينو فريق كبير، وله تاريخ لا يمكن أن ينكره أي محب لكرة القدم . كما أن تورينو يمتلك مدربًا رائعًا، وهو ميهايلوفيتش، وهو ما سيجعل الأمور صعبة بكل تأكيد، وكي تتغلب على تورينو، نحتاج لأن يكون روما قويًا، وألا يخطئ أثناء اللقاء.

وأشار المدير الفني للذئاب ، لقدره لاعب روما دجيكو على تسجيل 20 هدفاً في الموسم الحالي ، وتابع :

دجيكو سجل هدفين في اللقاء الأخير، وهو في رأيي قادر على تسجيل 20 هدفًا على الأقل هذا الموسم، لكن ليس ذلك هو ما يشغلني، أريده أن يكون دائمًا جزءًا من خططي، وجزء من مشروع الفريق . في نهاية الموسم الماضي، كان مفيدًا للغاية للفريق، حتى ولو لم يكن الجمهور يرى ذلك. إنه يركض 50 مترًا ليضغط على الخصم. بكل تأكيد يساعد الفريق على التسجيل، حتى ولو لم يسجل هو .

كما تطرق في حديثه عن محمد صلاح ، والنصائح التي قدمها له موضحاً :

دائمًا أقول لو نجح صلاح في الدخول قليلاً للمنتصف، فإن طريقه سيكون أقصر للوصول للمرمى، أما لو كان في طريق الظهير الأيمن، فإن الطريق سيكون أطول وسيقابل لاعبين أكثر .

بيريز على ردار باريس سان جيرمان

أكدت عدة تقارير صحفية إيطالية عن أن لاعب الفريق برونو بيريز ، هو في الوقت الحالي على ردار الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان ، ويريد التعاقد معه . بيريز انضم للذئاب منتصف أغسطس على سبيل الإعارة ، مقابل 12,5 مليون يورو ، وسجل فقط 3 أهداف ولم يثبت نفسه بالشكل المطلوب مع الفريق ، لكن إدارة النادي – بحسب ما ذكرته الصحف الإيطالية – لن تسمح له بالرحيل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *