الرئيسية / اخبار الرياضة / الأهلي يكشف حقيقة إصابة مروان محسن المزمنة
الأهلي يكشف حقيقة إصابة مروان محسن المزمنة
لاعب الأهلي مروان محسن

الأهلي يكشف حقيقة إصابة مروان محسن المزمنة

كشف النادي الأهلي عن حقيقة ما تردد في الآونة الأخيرة ، من أن إصابة مهاجم الفريق مروان محسن في عضلات الحوض مزمنة ، وأن الأحمر قد انتقل إليه اللاعب مصاباً من فريق الإسماعيلي خلال هذا الصيف . حيث أعلن خالد محمود طبيب الفريق أن اللاعب ، لا يعاني من إصابة مزمنة وأنه يستطيع المشاركة بشكل طبيعي مع الفريق في مبارياته بالدوري المصري ، عن طريق إعطاءه بعض الحقن المسكنة ، لكن الجهاز الطبي رفض هذا الخيار هو والجهاز الفني بقيادة حسام البدري مفضلاً شفاء اللاعب بشكل تام من الإصابة التي تكررت في الفترة الأخيرة وأبعدته عن المشاركة مع الأحمر .

وعن حقيقة وضع مروان من الإصابة وفترة علاجه منها ، أشار طبيب الفريق لمعاناته فقط من آلام في الحوض . وأوضح أن سفر اللاعب إلى ألمانيا الفترة الماضية ، جاء من أجل الخضوع لفحص طبي دقيق هناك . وأكد أن مروان يقوم حالياً بعمل برنامج علاجي يستمر عليه لفترة أسبوعين ، حتى يتمكن من العودة للمشاركة مع الأهلي بشكل عادي دون الحاجة للمسكنات . واختتم الطبيب حديثه ، بأن ما تم إطلاقة على اللاعب من مجيئه بإصابة مزمنة هو حديث غير أخلاقي .

يذكر أن صفقة مروان محسن يعقد عليها الفريق آمالا كبرى ، لدعم صفوف هجومه لكن الإصابة جعلت الأحمر لا يستفيد منه في العديد من اللقاءات . ويتواجد حالياً في مركز الهجوم للفريق عمرو جمال ، والذي يعتمد عليه البدري كأساسي في اللقاءات ، كذلك جون أنطوي الذي يشارك كبديل ، بالإضافة للمخضوم عماد متعب لكنه حتى الآن لم يشارك ، ويجلس على دكة البدلاء . وأخيراً يوجد النيجيري جونيور أجاي ، لكنه لم يدخل بعد في قائمة الفريق في اللقاءات الأخيرة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *