الرئيسية / اخبار الرياضة / حسام غالي جاهز للقاء وادي دجلة الأربعاء المقبل
اقتراب حسام غالي من التجديد للأهلي لموسمين
حسام غالي لاعب الأهلي

حسام غالي جاهز للقاء وادي دجلة الأربعاء المقبل

أكد طبيب فريق الأهلي لكرة القدم خالد محمود ، على جاهزية الكابيتانو حسام غالي للقاء وادي دجلة والذي سيعقد يوم الأربعاء المقبل ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز . حيث كان غالي قد تغيب عن مران الأهلي اليوم ، ومن هنا ترددت العديد من الشائعات حول على تمكنه من المشاركة مع فريقه في المباراة المقبلة بسبب إصابته .

ونفى طبيب الأهلي إصابة الكابيتانو ، وأشار إن سبب غيابه عن تدريبات الفريق جاء لشعوره بالإجهاد ، لذا فضل إراحة اللاعب واستمراره في القيام ببعض تدريبات التحمل في الجيم . أما بالنسبة لباقي اللاعبين فقد خضغوا في مرانهم اليومي ، لتدريبات استشفائية بإشراف من أخصائي التأهيل بالفريق محمد أبو العلا .

يذكر إن حسام غالي شارك مع الفريق في مباراته السابقة بالدوري أمام فريق المقاولون العرب ، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين . وقد نال اللاعب إشادة من المدير الفني للفريق حسام البدري ، لما ظهر به من مستوى طيب طوال المباراة ، خاصة أنه لم يشارك في انطلاقة الفريق في مشواره بالدوري ، حينما لعب أمام الإسماعيلي وذلك بسبب الإيقاف .

أما على صعيد المنتخب الوطني ، فتأكد استمرار غياب الكابيتانو عن معكسر الفراعنة المقبل استعداداً لخوض أولى جولات مجموعته في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، حينما يواجه منتخب الكونغو يوم 9 أكتوبر المقبل . وكشفت مصادر صحفية أن قائمة المنتخب لتلك المباراة ستضم حوالي 24 لاعباً ، وغالي لن يكون فيها رغم محاولات عقد الصلح بينه وبين جهاز المنتخب وتحديداً مع مدرب عام المنتخب كابتن أسامة نبيه ، ومن وقتها ولا يشارك غالي مع الفراعنة ولا يدخل ضمن قائمة اختيار المدير الفني للفراعنة الأرجنتيني هيكتور كوبر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *