الرئيسية / اخبار التقنية / موعد نزول ايفون 7 فى مصر وأهم المزايا الجديدة
iphone7
هاتف ايفون 7

موعد نزول ايفون 7 فى مصر وأهم المزايا الجديدة

نقدم لكم متابعينا الكرام موعد نزول ايفون 7 فى مصر الذى بات ينتظره كافة محبى سوف التقنية والهواتف الذكية التى تحقق لهم المزايا التى يسعون إليها .

وفى مقالنا هذا سوف نطرح موعد نزل الهاتف فى مصر والمزايا التى اضافتها شركة ” آبل ” لهذا الهاتف الذى سبب طفرة فى مجال الهواتف الذكية .

وقد أعلنت شركة آبل العالمية عن طررحها هاتف أيفون 7 الجديد بالأسواق قريباً , وانتـشرت الاقاويـل بالفتـره السابقه حول نيـه شركه ابل الامريـكيـه العوده الى الاصدارات صغيـره الحجم من جوالها الذكى ايـفون حيـث قيـل ان هناك اصدارا بحجم 4 بوصات سـيـطلق مع الحجميـن الكبيـريـن من الجوال بسبتـمبر الجارى .

موعد نزول ايـفون 7 وسـعره :

أعلنت شركة آبل الأمريكية عن موعد طرح هاتف آيفون 7 المقرر له يوم 9 من شهر سبتمبر الجارى لعام 2016 حيث تم نزول فى الأسواق الامريكية ودول العالم وفى السعودية بسعر 1500 ريال سعودى .

مواصفات الهاتف :

يمتلك هاتف آيفون 7 عدد من المواصفات الهامة التى تتسق مع هاتف آيفون 6 من بينها  الكاميـرا المزدوجه  وزر الشاشه الرئيـسيـه والذى يـستـخدم ماسحه ضوئيـه لبصمات الاصابع .

إلا ان الإختلاف يمكن فى تـصميـم مختـلف عن الاصدارات السابقه وبهيـكل خارجى مصنوع من مواد مختـلفه  تجعله بصناعتـه سـتـجعله مقاوماً لمشكله الانحناء عند الضغط .

كما تم دمج ميـزه Force Touch بالهاتـف اى فون 6 اس وهى الميـزه التـى كشفت عنها لاول مره قبل اسابيـع مع احدث اجهزتـها المحموله بسلسله ماك بوك لتـزيـد من طرق الإدخال للجهاز .

ويتميز هاتف آيفون 7 بإحتوائه على شاشة مصنوعة من الياقوت الصلب التى تأتى ضد الكسر أو الخدش , بالإضافة إلى ذاكرة ذو ذاكره داخليـه تـصل الى 128 جيـجا بكسل وذاكره الهاتـف تـصل نحو 257 جيـجا بكسل .

كما يحتوى على كاميرا خلفية تصل إلى 14 ميجا بكسيل وكاميرا أمامية 5 ميجا بكسل ذات دقة كبيرة وشاشة بمقياس 5.5 بوصة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *