الرئيسية / اخبار مصر / توقعات خبراء الارصاد الجوية الفرصة مهيأة الي سقوط الأمطار علي البلاد
الارصاد الجوية
درجات الحرارة

توقعات خبراء الارصاد الجوية الفرصة مهيأة الي سقوط الأمطار علي البلاد

مع اقتراب موسم الشتاء ومع كافة الجهود التي يبذلها خبراء الارصاد الجوية عن قرب سقوط الامطار فقد صرح اليوم المتحدث الرسمي لهيئة الارصاد الجوية بانه من المتوقع ان درجات الحرارة تشهد حالة من الانخفاض الشديد والتي تصل الي درجتان ، ولذلك فان الطقس يكون خريفي الي معتدل علي محافظات الوجة البحري وعي القاهرة وانه من المتوقع ان يكون مائل للحرارة في شمال الصعيد .

سقوط الامطار

حيث ان المتحدث الرسمي لهيئة الارصاد الجوية قد اعلن بان الطقس يكون في الايام القادمة معتدل ويكون مائل للحرارة بمحافظات شمال الصعيد ويكون شديد الحرارة علي جنوب الصعيد وصرح بانه من المتوقع ان درجات الحرارة تشهد حالة من الإنخفاض بمعدل درجتان .

وقال بان حالة الطقس تكون في الليل لطيف علي انحاء الجمهورية ونوهة بأنه من المتوقع ان تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة بالسواحل الشمالية وانه من المتوقع ان يوجد سقوط الامطار ، وقال بأن درجات الحرارة تصل اليوم في القاهرة الي 32 درجة مئوية وفي محافظة الاسكندرية تصل الي 30 درجة مئوية واما عن الاقصر ومحافظة اسوان فتكون درجة الحرارة هناك 38 درجة مئوية .

سقوط الامطار وانه من المتوقع ان السحب المنخفضة تتكاثر في شمال البلاد وانه من المتوقع ان يكون هناك فرصة بسقوط الامطار علي شمال محافظة سينا وعلي شمال الدلتا وان الرياح تكون نشطة علي السواحل الشمالية وتكون شمالي الي غربية وتكون الرياح علي شمال وعلي جنوب محافظات الصعيد .

سقوط الامطار واكد المتحدث الرسمي عن هيئة الارصاد الجوية بانه من المتوقع ان تكون الرياح مثيرة للاتربة علي الجنوب وانها تنشط في خليج السويس وعلي البحر الاحمر وعلي البحر المتوسط غرباً ويؤدي ذلك الي اضطراب حالة الملاحة هناك .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *