الرئيسية / وظائف خالية / اخر اخبار مسابقة وظائف الازهر 2016 وشروط التقديم بها
بوابة الازهر
الازهر الشريف

اخر اخبار مسابقة وظائف الازهر 2016 وشروط التقديم بها

نقدم لكم متابعينا الكرام اخر اخبار مسابقة وظائف الازهر 2016 التى تم الإعلان عنها للمعلمين للتعرف عليها وعلى شروط التقديم بها , بالإضافة إلى إستمرارنا للمتابعة للإعلان عن أسماء المقبولين بها ,

كما سنقوم بنشر رابط أسفل المقال لمعرفة نتيجة المسابقة وطريقة التسجيل بها حتى يسهل على المعلمين التقديم من خلال بوابة الازهر الإلكترونية .

مشيخة الأزهر تعلن عن مسابقة لإختيار معلمين لعدد من الوظائف

أعلنت مشيخة الازهر عن قيامها بمسابقة من اجل اختيار عدد من الازهريين الخرجين في عدد من الوظائف الشاغرة و التي تم نشر كل تفاصيل وظائف الازهر عبر بوابة الازهر الالكترونية .

وأكد الأزهر الشريف على أن وظائف الازهر المتاحة هى وظائف معلم مساعد و واعظ من خريجين جامعة الأزهر أو من الجامعات الآخرى شرطاً أن يكونوا من المتخصصين فى المجال المتقدمين إليه .

وقد أعلنت بوابة الأزهر الإلكترونية على فتح باب المسابقة في وظائف الازهر الشريف للمعلمين , و ذلك لحاجة مشيخة الازهر الي معلمين من بينهم معلم مساعد قرآن كريم و اشترط الازهر الشريف ان يكون المتقدم لهذه الوظيفة من خريجي كلية علوم الشريعة .

بالاضافة الي الحاجة الي معلم مساعد لغة انجليزية و معلم مساعد لغة فرنسية بالاضافة الي لغة ألمانية و أشترط ان يكون المتقدم من خريجي كليات الترجمة او كلية التربية .

وهناك عدد من الشروط العامة التى يجب أن تتوافر بالمتقدمين والتى من بينها ما يلى ,

  • ان يكون من يريد التقدم للوظائف لم يسبق له التقديم من قبل .
  • يجب على المتقدم اجتياز كافة الاختبارات سواء التحريرية او الشفوية وأيضا ان يجتاز المقابلة الشخصية .
  • تكون اولوية الموافق على المتقدمين للمراكز الاساسية المعلن عنها ثم الاقرب اليها وعن وظيفة الوعظ فتكون على مستوى كل محافظة .
  • ان لايقل التقدير العام لكافة المتقدمين فى الوظائف المذكورة عن تقير عام جيد .
  • ان لا يزيد سن المتقدم للوظيفة عن اربعون عاما .

للتقديم إلى الوظائف يمكنكم الدخول على الرابط التالى من هنـــــــــــــــــــــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *