الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم السبت 24/9/2016 : الفريق يواجه الوداد في لقاء تذكرة الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا
الزمالك يجهز الغير دوليين بودية عقب لقاء النصر
لقطة هدف شيكابالا للزمالك في مباراة الذهاب مع الوداد

أخبار الزمالك اليوم السبت 24/9/2016 : الفريق يواجه الوداد في لقاء تذكرة الذهاب لنهائي دوري أبطال إفريقيا

فريق الزمالك اليوم على موعد في تمام الساعة العاشرة مساءاً ، لحجز تذكرة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا ، حينما يلاقي فريق الوداد البيضاوي المغربي في إياب نصف نهائي البطولة ، على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط في المغرب .

الزمالك يسعى لتأكيد تأهله للنهائي

يدخل الأبيض لقاء اليوم في موقف قوي ، بعدما تمكن في لقاء الذهاب من الفوز على الوداد بأربعة أهداف نظيفة على استاد برج العرب بالاسكندرية . لذا ستكون نظرياً المهمة سهلة للزمالك ، والذي يسعى فقط للتأكيد على بطاقة تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا . لكن اللعب على أرض الوداد بالمغرب مختلف بالطبع عن لقاء الذهاب الاسكندرية ، وهو ما حرص على تنبيه للاعبين مؤمن سليمان المدير الفني للأبيض ، والذي أكد إنها ليست مباراة مضمونة رغم الفوز في الذهاب ، وأكد سعيد للفوز أيضاً اليوم وإدخال السعادة على مشجعي الفريق ، حينما يرون الأبيض في نهائي دوري الأبطال بعد غياب 12 عاماً عنه .

التشكيل المتوقع للأبيض

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك لمباراة اليوم كالتالي :

حراسة المرمى : أحمد الشناوي

خط الدفاع : أحمد توفيق -أحمد دويدار – علي جبر – إسلام جمال

خط الوسط : طارق حامد – إبراهيم صلاح – معروف يوسف – مصطفى فتحي

 خط الهجوم : شيكابالا – باسم مرسي

الوداد يسعى للفوز رغم المهمة المستحيلة

المدير الفني المؤقت لفريق الوداد محمد سهيل ، أنه سيسعى للفوز اليوم رغم صعوبة المباراة بنتيجة الذهاب والفوز الرباعي . وأشار خلال المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة ، أنه يقود الفريق في وقت صعب بعد إقالة الويلزي جون توشاك على خلفية النتائج السلبية للفريق في دوري أبطال إفريقيا والخروج من بطولة كأس العرش المغربي .

وعن صدمة نتيجة الذهاب وكيفية سير لقاء اليوم ، قال سهيل :

الصدمة كانت كبيرة ، ولكن تجاوزناها ومتفائل بإمكانيات اللاعبين . حتى إذا لم نتأهل سنصعب مهمة الزمالك، لكن أتمنى تحقيق المعجزة .

تعزيزات أمنية لفندق إقامة الزمالك

على خلفية تجمع العديد من أفراد رابطة أولتراس الزمالك ” وايت نايتس ” عند محيط الفندق الذي يقيم فيه الزمالك ، قامت القوات المغربية بالدفع بتعزيزات أمنية مكثفة لحماية بعثة الأبيض ، والتصدي لأي محاولة لاقتحام الفندق من جانب الأولتراس .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *