الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم السبت 24/9/2016 : الفريق يواجه باليرمو في لقاء سهل للاستمرار في الصدارة
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم السبت 24/9/2016 : الفريق يواجه باليرمو في لقاء سهل للاستمرار في الصدارة

يحل فريق يوفنتوس الإيطالي ضيفاً على فريق باليرمو ، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإيطالي ” الكاليتشو ” . ويسعى اليوفي لمواصلة انتصاراته في مشواره للحفاظ على درع الدوري ، ونيل اللقب للمرة السادسة على التوالي .

يوفنتوس في مواجهة سهلة أمام باليرمو

يدخل اليوفي مباراة اليوم وهو متصدر جدول ترتيب الكالتشو ، بعدما حقق 12 نقطة من خلال فوزه في 4 لقاءات وهزيمته فقط في لقاء وحيد أمام إنتر ميلان . وكان الفريق في الجولة الماضية قد تمكن من عبور كالياري بسهولة عبر تسجيله 4 أهداف ، ليخرج نفسه من تعثره الأول بالليجا في الجولة الأسبق أمام الإنتر . كذلك خدمته نتيجة فريق نابولي في الجولة السابقة والذي تصدر لأسبوع واحد جدول الترتيب بعد هزيمة يوفنتوس من الإنتر ، لكنه عاد للمرتبة الثانية بعد التعادل السلبي مع جنوة .

واليوم لدى يوفنتوس الفرصة لنيل ال 3 نقاط بسهولة ، أمام باليرمو الخصم السهل في ذيل جدول الترتيب والذي يمتلك 5 نقاط فقط ، نالها عن طريق فوزه في لقاء وحيد وهزيمتين وتعادلين ليحتل بهم المركز ال 16 . ورغم سهولة اللقاء إلى حد كبير على السيدة العجوز ، لكن هذا لا يمنع رغبة باليرمو في تحقيق المفاجأة على أرضه اليوم .

وكان ماسيميليانو أليجري المدير الفني للفريق ، قد أعلن عن قائمة لاعبيه لمواجهة اليوم والتي تضم 22 لاعباً كالتالي :

تصريحات أليجري عن المباراة 

وقد تحدث أليجري في المؤتمر الصحفي قبيل المباراة عن مستوى فريقه بشكل عام في الكاليتشو قائلاً :

قدمنا رد فعل جيد على بعض الانتقادات بعد مباراة يوم الأحد الماضي، لم يفاجئني هذا. الفريق حافل باللاعبين المتميزين . عندما يحين وقت تحمل المسؤولية، لا يتخاذل اللاعبون. والآن، من المهم بالنسبة لنا أن نحافظ على هذا حتى فترة التوقف الخاصة بالمباريات الدولية وأن نؤدي بشكل جيد في المباريات التي سنخوضها أمام بايرمو ودينامو زغرب الكرواتي في دوري أبطال أوروبا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *