الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم السبت 24/9/2016 : الفريق يواجه لاس بالماس متخوفاً من التعثر خارج الديار
أخبار ريال مدريد اليوم
قائمة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 24/9/2016 : الفريق يواجه لاس بالماس متخوفاً من التعثر خارج الديار

يحل فريق ريال مدريد اليوم ضيفاً على فريق لاس بالماس ، حينما يواجهه في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني . ويخشى الملكي التعثر أمام بالماس ، بعدما فقد أول نقطتين له في الليجا منذ أيام أمام فريق فياريال ووسط جمهوره بملعب ” سانتياجو برنابيو ” بعد تعادله بهدف لكل فريق .

الريال يفقد العديد من أوراقه

ريال مدريد يدخل مباراة اليوم وهو لايزال في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة ، بينما لاس بالماس لديه 9 نقاط جمعها من فوزه في 3 جولات وهزيمته في إثنتين . لكن الفريق يفقتقد للعديد من لاعبيه ، وأولهم كاسيميرو والذي سيغيب عن مباراة اليوم ، ومباراة الأربعاء المقبل أمام بروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا لمدة لا تقل عن شهر . أيضاً نفس الحال بالنسبة لجناح الفريق الأيسر مارسيليو ، والذي سيغيب في نفس اللقائين للإصابة لكن المدة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة .

وتتوالى الصدمات للملكي بعد تأكد غياب مدافعه بيبي بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة فياريال الأخيرة ، وهو ما وضح من خلال غيابه عن آخر مران للفريق قبيل مواجهة اليوم . وهنا وجدنا القائمة التي أعلن عنها المدير الفني للفريق زين الدين زيدان ، فيها غيابات كثيرة . وهذه هي القائمة التي ضمت حوالي 19 لاعباً

لكن الخبر السار في القائمة هو عودة الحارس نافاس ، بعدما غاب عن المشاركة مع فريقه لمدة 118 يوماً ، إثر إصابته في وتر أكيليس وخضوعه لجراحة احتاجت للتعافي شهوراً .

تصريحات زيدان 

وأكد زيدان في تصريحاته قبيل مباراة اليوم ، أن قوة هجومه المتمثلة في ثلاثي ال BBC في حالة جيدة ، ويستطيعوا التسجيل للفريق هدفين أو أكثر . كما تحدث عن عودة نافاس قائلاً :

كيلور في غاية الأهمية بالنسبة لفريقنا، لكن أيضا كيكو ويانييز (حارسي الفريق) مهمين أيضا، فكل اللاعبين سواسية هنا، سواء من مدرسة الكرة بالنادي أو من خارج أسواره .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *