الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري المغربي اليوم السبت 24/9/2016 : انطلاق الجولة الثالثة من الدوري بثلاث مباريات
أخبار الدوري المغربي
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

أخبار الدوري المغربي اليوم السبت 24/9/2016 : انطلاق الجولة الثالثة من الدوري بثلاث مباريات

ننشر لكم أخبار الدوري المغربي ” دوري اتصلات المغربي للمحترفين ” ، وسنتناول فيه اللقاءات التي ستقام اليوم ، بالإضافة آخر أخبار الصفقات للأندية المغربية .

انطلاق الجولة الثالثة من الدوري المغربي 

مساء اليوم السبت يشهد الدوري المغربي انطلاق منافساته للجولة الثالثة بحوالي 3 مباريات مثيرة ، على أن تستكمل مباريات الجولة غد الأحد بثلاث مباريات أيضاً . يذكر أن لقائين فقط من الدوري المغربي لتلك الجولة قد تم تأجيلهما ، وهم يخصان فريقي الفتح الرباطي والوداد البيضاوي ، لارتباط الأول بالمشاركة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية والثاني في دوري أبطال إفريقيا .

وهذا الجدول هو موعد وتفاصيل لقاءات اليوم وفقاً لتوقيت القاهرة

الوداد يواجه الزمالك

يلتقي فريق الوداد البيضاوي المغربي بفريق الزمالك المصري على ملعب مولاي عبد الله مساء اليوم بالمغرب ، في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا . اللقاء للوداد هو محاولة لحفظ ماء الوجه ، بعد الخسارة برباعية نظيفة من الزمالك في مباراة الذهاب بالاسكندرية على ملعب برج العرب . فالفريق اقترب من الرحيل بشكل رسمي من البطولة ، لكنه يرفض الاستسلام وسيحاول الظهور بأفضل شكل في المباراة .

تغريم السكتيوي

تم تغريم مدرب فريق حسنية أكادير السكتيوي حوالي مليوني سينتم من قبل لجنة التأديب بالاتحاد المغربي لكرة القدم ، وذلك لتغيبه عن حضور المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقه مع الدفاع الحسني الجديدي في الجولة الثانية من منافسات الدوري المغربي . يذكر أن من حضر المؤتمر ممثلاً عن فريق أجادير ، هو مساعد المدرب مزيان في المباراة التي خسرها فريقه بثلاثية نظيفة . يذكر أن لوائح الاتحاد المغربي تقضي بضروروة حضور المدير الفني شخصياً لمؤتمر ما بعد المباراة ، وإلا ستطبق عليه الغرامة مثلكا حدث مع السكتيوي .

آخر صفقات الأندية المغربية

في ختام موسم الانتقالات الصيفية للمغرب والذي انتهى مساء أمس الجمعة ، تعاقد نادي القنيطري مع المهاجم الكونغولي شعبان تراوري لمدة موسمين ، من فريق نهضة بركان لتدعيم خط هجومه .

وعلى صعيد آخر تعاقد نادي أولمبيك خريبكة مع لاعب الوسط النيجيري أوجونا لمدة 4 مواسم ، ليكون هو المحترف الرابع في الفريق بعد كلا من قادر نديمبو وإبراهيما باكايوكو ومبينجي دانجي ، وآخر صفقة لخريبكة هذا الصيف .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *