الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري الإماراتي اليوم السبت 24/9/2016 : الجولة الثانية من الدوري مستمرة بمباراتين
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم "

أخبار الدوري الإماراتي اليوم السبت 24/9/2016 : الجولة الثانية من الدوري مستمرة بمباراتين

ننشر لكم أخبار الدوري الإماراتي ” دوري الخليج العربي الإماراتي ” ، وسنتناول فيها المباريات التي ستعقد اليوم بالإضافة لنتائج مباريات الأمس ، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة .

الدوري الإماراتي يستكمل جولته الثانية بمباراتين

اليوم تختم لقاءات الدوري بمباراتين ، بعد أن أقيمت 3 مباريات أمس الجولة الثانية من المسابقة . المباراة الأولى يستضيف فيها بني ياس الإماراتي دبا الفجيرة ، والثانية يستضيف فيها الوصل الإماراتي الظفرة .

والجدول التالي يوضح توقيت المباريات طبقاً لمدية القاهرة ، مع مراعاة زيادة ساعتين لتصبح وفقاً لتوقيت دولة الإمارات

ريبيتو يتحدث عن مباراته مع دبا الفجيرة

عبر المدير الفني لفريق بني ياس الإماراتي بابلو ريبيتو عن صعوبة لقاء اليوم مع دبا الفجيرة ، خاصة أنه قد واجهه منذ فترة قريبة ولكن بعناصر مختلفة عن الموجودة حالياً فيه . وصرح ريبيتو قائلاً :

طموح الفوز مغروس في لاعبي بني ياس بكل جولة وتحدي، وما علينا سوى تطبيق الخطط التي نراها مناسبة للفوز ونبتعد قدر المستطاع عن الأخطاء الدفاعية وقلة التركيز أمام المنافسين .

وعن جاهزية لاعب الفريق لمباراة اليوم أوضح :

بندر الأحبابي يمر حاليا بوضع جيد، كما أن عامر عمر عاد للتدريب مع المجموعة، وفرصة مشاركتهما واردة . جميع لاعبي بني ياس سيحصلون على فرصة المشاركة، لأن الجهاز الفني يرى أن جميع اللاعبين يحملون نفس الصفات والجاهزية والعطاء سواء بالملعب أو في دكة البدلاء .

نتائج منافسات يوم الجمعة من مباريات الجولة الثانية

بالأمس الجمعة منافسات الجولة الثانية من الدوري بثلاث مباريات ، وكان عنوان تلك اللقاءات الكروت الصفراء ، لكثرة الإنذارات التي شهدتها خاصة لقاء فريقي الشارقة وحتا والذي شهد لوحده 6 كروت صفراء بالإضافة لكارت أمي من نصي عبد الله حسن مراد من فريق حتا . ولعل أبرز ما فيها هو فوز الشباب الإماراتي على فريق إتحاد كلباء بهدفين لهدف خارج الديار ، ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط ويصبح ثالثاً في جدول ترتيب الدوري الإماراتي خلف الأهلي والعين صاحبي الصدارة والوصافة على الترتيب .

والجدول التالي هو تفاصيل نتائج المباريات الثلاث

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *