الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم السبت 24/9/2016 : ختام منافسات الجولة الرابعة وترتيب الفريق عقب مبارياتها
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم السبت 24/9/2016 : ختام منافسات الجولة الرابعة وترتيب الفريق عقب مبارياتها

ننشر لكم ملخصنا اليومي عن أخبار الدوري السعودي ” دوري جميل ” ، وسنستعرض فيه نتائج ختام الجولة الرابعة من المسابقة ، بالإضافة إلى جدول ترتيب الدوري .

ختام مثير للجولة الرابعة من الدوري السعودي

انتهت مساء أمس الجمعة منافسات الجولة الرابعة من الدوري ، والتي ضمت حوالي 3 لقاءات ، لعل أبرزها لقاء ديربي جدة بين فريقي الاتحاد السعودي ” اتحاد جدة ” والأهلي السعودي ” أهلي جدة ” ، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق . وكان الأهلي هو صاحب ضربة البداية عن طريق اللاعب بدر النخلي صاحب هدف التقدم للفريق ، ثم تمكن الاتحاد سريعاً من الرد وإدراك التعادل في الدقيقة 79 عن طريق اللاعب فهد المولد . وبهذا التعادل الاتحاد هو المستفيد ، وامتلك 10 نقاط حافظ بهم على سجله الخالي من الهزائم ، بينما الأهلي أصبح لديه 7 نقاط وهو الخاسر الأكبر في الديربي لأنه لم يتقدم في جدول ترتيب الدوري كثيراً مثلما رغب .

وهذا الجدول يضم تفاصيل نتائج المباريات الثلاث لليلة أمس

الدوري السعودي

الأهداف الذاتية تختتم الجولة الرباعة من الدوري

خلال منافسات الجولة الرابعة من دوري جميل ، تم تسجيل حوالي 3 أهداف ذاتية ( أهداف بالخطأ ) ، لتكون للنيران الصديقة كلمتها في نتائج الجولة . ففي مباراة التعاون مع الشباب سجل لاعب التعاون ريكاردو ماتشادو هدفاً في شباك فريقه بالخطأ ، ونفس الحدث شهدته نفس المباراة ولكن هذه المرة للتعاون والذي تكمن من هذا الهدف التعادل مع الشباب . كذلك وجدنا في ديربي جدة قام بدر النخيلي بطريق الخطأ بتحويل الكرة ، لصالح الأهلي معلنة هدف التقدم للفريق .

ترتيب جدول دوري جميل

وبعدما انتهت منافسات الجولة إليكم ترتيب الأندية ، وللمرة الثانية يحافظ فريق الاتحاد السعودي على تصدره للمسابقة برصيد 10 نقاط . وهذا الجدول بباقي الترتيب

الفتح يقيل مدربه

أعلن رسمياً نادي الفتح السعودي عن غقالة مدرب الفريق ريكادو سابينتو ، بعد النتائج السلبية التي حققها مع الفريق طوال مشوار الدوري في الجولات الأربعة . فالفتح يتذيل جدول ترتبب دوري جميل بحصوله على نقطة وحيدة ، ولم يتمكن من تحقيق أي فوز . وأشار النادي لتولي القيادة الفنية بشكل مؤقت مدرب الفريق الأولمبي ياسر عبد العليم ، لحين تعاقد الإدارة مع مدير فني جديد للفريق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *