الرئيسية / اخبار مصر / الموقع الرسمي لبوابة وزارة العدل المصرية 2016م
موقع وزارة العدل
صورة تعبيرية لمبني وزارة العدل

الموقع الرسمي لبوابة وزارة العدل المصرية 2016م

العدل أساس الملك وهو القضاء الشامخ  الذي يضع الامور في نصابها دون ميل يمينا او يسارا،بل يعطي كل شخص حقه وكل انسان ما يحتاجه من سكنية وطمأنينة .

كما أن  العدل هو ضرورة حتمية في الكون ، فلابد  من توافره  ولا بد من  دعمه  حتى يكون هو  النبراس الذي نقتدى به،كما أن العدل له  مميزات عديدة ،منها اقرار التساوي بين  الافراد  لحماية المجتمع  وإنهاء الضغينة وبث روح الطمأنينة بين الأفراد دون الجنوح الى  الظلم  ،فتوغر الصدور وتحقد  النفوس مما يؤد ي الى التباغض والتحاسد والتقاتل بين الأفراد.

كما أن  الدول العادلة  هي التي تنتصر في  كل شئ خاصة  التقدم  العلمي  .

وقد درجت  التنظيم  الاداري المصري على  جعل وزارة  مختصة بالعدل ، اسمها وزارة العدل التي تختص بتعيين  موظفي وزارة  العدل  بداية  من الكتبة ووكلاء النيابة والمستشارين وغيرهم من الأشخاص  الذين يمثلون  الهيكل الادارة لدولة  العدل.

وتلبية لحاجة الاشخاص  والجمهور وتسهيلا للتواصل ، أطلقت وزارة العدل بوابة  اليكترونية لتغزو بها الوضع الراهن  وتقرب الأفكار والرؤى ،وذلك  رغبة في مد جسر التواصل بين الجمهور وبين المصريين ومن هذا الشعور قررت  وزارة العدل اطلاق بوابة  وزارة العدل الاليكترونية .

بوابة وزارة العدل الإليكترونية تهتم  بالعديد من الأفكار والرؤى وغيرها من الأشياء  مثل الاشعارات  بالمسابقات التي طرحتها وزارة  العدل  وغيرها من الأفكار .

كما تتبنى الوزارة ايضا العديد من الأشياء الخدمية مثل اخبار الوزارة ،وآخر المستجدات  اليومية امثال حركة الترقيات والإشعارات  الخاصة بالقرارات  المهمة التي تهم  البلد وتهم  القراء، كما تنشر  بوابة  وزارة العدل ايضا  نتائج المسابقات وأسماء المقبولين في الوزارة سواء أكانوا  كتبة ام مساعدين نيابة أم كانوا وكلاء نيابة ولمتابعة  بوابة  وزارة  العدل  يمكنكم  زيارتها من هنا

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *