الرئيسية / اخبار الرياضة / النني يستعد مع فريقه أرسنال لمواجهة تشيلسي غداً في البريمرليج
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

النني يستعد مع فريقه أرسنال لمواجهة تشيلسي غداً في البريمرليج

اختتم اللاعب المصري المحترف في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي محمد النني ، تدريبات فريقه اليوم استعداداً لخوض مباراة الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي ” البريمرليج ” أمام فريق تشيلسي ، مساء غد السبت على ملعب الإمارات . ويسعى المدفعجية للفوز بالثلاث نقاط ، في مباراة ديربي لندن الحماسية والتي سيتابعها عشاق البريمرليج وينتظهرها المصريون بشغف لرؤية النني فيها .

وهذه صورة للاعب من تدريبات اليوم

النني

وسيدخل أرسنال المباراة الصعبة وهو لديه 10 نقاط جعلته في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري ، بينما منافسه تشيلسي في المركز الخامس بنفس الرصيد متوفقاً عليه المدفعجية بفارق الأهداف . ومركز الثنائي في الدوري هو ما سيزيد من الأمور إثارة ، حيث يرغب أرسنال الزحف نحو المقدمة وهو الذي أنهى موسمه الماضي في مركز الوصيف . بينما تشيلسي الذي بدا جيداً هذا الموسم عن السابق ، سيسعى بكل قوة للتقدم .

والجميع ينتظر ما سيقرره أرسن فينجر المدير الفني لأرسنال ، بخصوص إشراك النني أساسياً منذ بداية اللقاء . فاللاعب لفترة عانى من عدم التواجد مع فريقه بشكل متواصل ، بنزوله بديلاً في الدقائق الأخيرة . لكن آخر مباراة للمدفعجية شارك فيها النني كأساسي ، حينما خاض منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية أمام فريق نوتينجهام فورست على ملعب ” سيتي جراوند ” ، وتمكن أرسنال من الفوز برباعية نظيفة ، ساهم فيها النني بشكل كبير عبر تعاونه المثمر مع زميله جرانيت تشاكا ، ليشكلا ثنائي جيد للفريق ، نال إشادات جماهير الفريق .

وعلى صعيد آخر فقد تم اختيار محمد النني مع الحارس المخضرم بيتر تشيك ، ليكون ممثلي الفريق في التطبيق الذي أطلق النادي للموبايل بعنوان ” Junior Gunners App ” . وجاء اختيار النني مع تشيك بناءاً على تصويت جماهير النادي ، وكان بجانب الاختيارات التي تم وضعها مع الثنائي كلا من هيكتور بيلليرين وألكسيس سانشيز وثيو والكوت .

النني وبيتر تشيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *