الرئيسية / اخبار الرياضة / كهربا في اختبار صعب مع فريقه الاتحاد السعودي في ديربي جدة
العين الإماراتي يستهدف التعاقد مع كهربا خلال انتقالات الشتاء
كهربا لاعب فريق الاتحاد السعودي

كهربا في اختبار صعب مع فريقه الاتحاد السعودي في ديربي جدة

اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا ، سيدخل اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة اختباراً صعباً مع فريقه الاتحاد السعودي ، حينما سيخوض ديربي جدة مع فريق الأهلي السعودي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري جميل ” الدوري السعودي ” ، على ملعب الجوهرة .

المباراة بين اتحاد جدة وأهي جدة هي ديربي من نوع خاص ، لكالما ينتزره بشغف جماهير الدوري السعودي ، واليوم ستتجه أنظار المصريين إليه كون محترفنا المصري كهربا ولاعب الزمالك السابق فيه . كذلك سيكون الديرلي فيه عنصرين مصريين متباريين ، كفسيواجه كهربا أهل جدة والذي يلعب في صفوفه المصري محمد عبد الشافي . ويدخل الفريقان تحت شعار لا بديل عن الفوز ، من أجل صدارة جدول ترتيب دوري جميل .

ففريق الاتحاد السعودي يسعى لحصد الثلاث نقاط ليكمل مسيرة انتصاراته بالدوري ، حيث يحتل حالياً المركز الثاني برصيد 9 نقاط وبافرق الأهداف عن فريق الاتفاق . بينما الأهلي السعودي يرغب في الفوز بعد هزيمته الأخيرة من الشباب بنتيجة 3-2 ، حيث يمتلك حالياً حوالي 6 نقاط جعلته في المركز الخامس من جدول الترتيب .

وتعقد جماهير الااحاد كل آمالها على كهربا ، بعدما تمكن في الجولة الماضية من الدوري من قيادة فريقه للفوز على الوحدة بنتيجة 5-2 . حيث سجل في المباراة سوبر هاتريك ( 4 أهداف ) بالإضافة لصناعته الهدف الخامس للفريق ، والذي سجله المهاجم التونشي العكايشي . وستنتظر الجماهير هل سينجح كهربا في اختبار اليوم ، ويتجاوز الأهلي مثلما كان طوق النجاة لفريقه في الجولة الثالثة ، أم سيكون لأهلي عبد الشافي رأي آخر .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *