الرئيسية / اخبار الرياضة / الاتحاد القطري يطيح بكارينيو من تدريب المنتخب
مصير كارينيو بعد الإقالة من تدريب المنتخب القطري
المدرب كارينيو قبيل إقالته من تدريب المنتخب القطري

الاتحاد القطري يطيح بكارينيو من تدريب المنتخب

قام مساء أمس الاتحاد القطري لكرة القدم بإقالة المدير الفني للمنتخب الأوروجوياني دانيال كارينيو ، وذلك بعدما خسر أول مباراتين مع العنابي في مستهل مشواره مجموعته بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . حيث نال المنتخب القطري في مباراته أمام منتخب إيران ثم نظيره الأوزبكستاني ، في مؤشر يهدد حلم العنابي بعدم المشاركة في المونديال .

وحتى الآن لم يتم الكشف بعد عن المدرب الجديد للعنابي ، لكن وفقاً لمصادر صحفية فيبدو الأقرب لتولي المسئولية الفنية للمنتخب هو الأوروجوياني جورج فوساتي والذي يدرب فريق الريان القطري حالياً . وترجح كفة فوساتي لتوليه في وقت سابق تدريب المنتخب القطري في الفترة من عام 2007 وحتى 2008 ، كما تشير التوقعات لاحتمالية تولي المنصب المدرب الجزائري جمال بلماضي مدرب نادي لخويا لنفس السبب . فقد درب الجزائري سابقاً العنابي ، بالإضافة لفوزه ببطولة كأس الخليج في السعودية رقم 22 .

يذكر أن المدرب الجديد لمنتخب قطر أياً كان اسمه ، سيتولى العنابي في توقيت صعب للغاية وأمامه في يوم 6 أكتوبر المقبل مباراة في غاية الصعوبة . حيث سيخوض المنتخب ثالث جولاته بالتصفيات أمام منتخب كوريا الجنوبية ، على أنتبدأ عناصر المنتخب استعدادتها لتلك المباراة بدءاً من بعد غد الأحد .

أما عن مصير دانيال كارينيو حالياً في التدريب ، فانتشرت شائعات عن اتجاه إدارة نادي الهلال السعودي لتعيينه مديراً فنياً للفريق ، عقب إقالة مدربه جوستافو ماتوساس ليلة أمس ، بسبب قراراته الغريبة داخل الفريق والمستوى المتواضع له في منافسات دوري جميل . لكن مصادر من داخل الهلال نفت تلك الشائعات ، مبررة ذلك بعدم تناسب طريقة لعبه مع الفريق السعودي . والجدير بالذكر أن لكارينيو تجربة سابقة ناجحة في دوري جميل ، حيث درب فريق النصر السعودي وحقق معه بطولتي الدوري وكأس ولي العهد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *