الرئيسية / اخبار الرياضة / النصر السعودي يخسر على ملعبه من الخليج في مفاجأة من العيار الثقيل
النصر يخسر على ملعبه من الخليج في مفاجأة من العيار الثقيل
لقطة من مباراة النصر والخليج

النصر السعودي يخسر على ملعبه من الخليج في مفاجأة من العيار الثقيل

في مفاجأة مدوية لجماهير نادي النصر السعودي ، خسر الفريق مساء أمس الخميس من فريق الخليج على أرضه وسط مشجعيه في استاد الملك فهد الدولي بالرياض بهدف نظيف ، أحرزه لاعب الخليج البرازيلي جاديسون في الدقيقة 56 من أحداث الشوط الثاني . تعتبر تلك النتيجة من مفاجآت منافسات الجولة الرابعة من دوري جميل ” الدوري السعودي ” ، كون الخليج حقق أول انتصار له بالمسابقة على فريق كبير مثل النصر .

ورغم أن الفوز جاء بصعوبة لكن الخليج حقق مراده ، في المباراة التي شهدت صراعاً متكافئاً بين الفريقين . بدأه فريق النصر السعودي في الشوط الأول ، حيث واصل الضغط على الخصم بقوى هجومه والذي كاد أن يجعله متقدماً بهدف ، لكن الخليج تمكن من تصعيب المهمة على أصحاب الأرض .

وشهدت المباراة فرصاً ضائعة للفريقين منها الخطأ الفادح للاعب النصر السعودي حسين عبد الغني ، والذي كاد أن يكلف فريقه في الشوط الأول هدافاً مبكراً للخليج ، عندما تمكن اللاعب خالد العبود من استغلال التقصير الدفاعي للنصر وصوب كرة نحو المرمى لكنها لم تسكن الشباك . أيضاً كانت هناك تسديدة من خارج منطقة الجواء للاعب الخليج الهندوراسي لوبيز رودريجيز ، والتي اصطدمت بالقائم الأيمن لحارس النصر عبد الله العنزي .

أما النصر فكانن له نصيباً أيضاً من الفرص منها تسديدة لاعبه الأوزبكي توماسوف من خارج منطقة الجزاء ، لكن حارس الخليج مسلم آل فريج تصدى لها . وشاهدنا اللاعب فيكتور أيالا يسدد كرة من نفس المنطقة ، وتمكن بصعوبة آل فريج من صد الكرة . وطوال محاولات النصر المستمية للفوز ، لكنه لم يتمكن من التسجيل ولكن الخصم هو من بادر وتفوق في الدقيقة 56 بإحرازه هدف الفوز عن طريق جاديسون ، عبر تمريرة رائعة من زميله بالخليج حسين الشيخ .

ورغم اقتراب النصر في كثير من الوقت لإدارك التعادل ، لكنه فشل في ذلك طوال العشر دقائق الأخيرة من المباراة ليخرج من ملعبه مهزوماً بهدف وحيد . تلك النتيجة منحت الخليج أول فوز له بالدوري ورفعت من رصيده ليصبح 4 نقاط ، ويصل للمركز التاسع في جدول ترتيب دوري جميل بشكل مؤقت ، لحين انتهاء منافسات الجولة الرابعة اليوم . أما النصر فتجمد رصيده بعد الخسارة ليصبح 6 نقاط ، جعلته في المركز السادس من جدول الترتيب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *