الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 23/9/2016 : يعقد مؤتمراً صحفياً يكشف فيه عن قائمة الفريق لمواجهة لاس بالماس وآخر الإصابات
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 23/9/2016 : يعقد مؤتمراً صحفياً يكشف فيه عن قائمة الفريق لمواجهة لاس بالماس وآخر الإصابات

نقدم لكم ملخص اليوم عن أخبار فريق ريال مدريد الإسباني ، والذي سنتناول فيه آخر استعدادته للقاءه في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني أمام فريق لاس بالماس خارج ملعبه مساء غد السبت ، بالإضافة لآخر أخبار اللاعبين والإصابات التي اجتاحت صفوف الفريق .

زيدان يعقد مؤتمراً صحفياً 

يختتم اليوم لاعبو ريال مدريد تدريباتهم الصباحية ، من أجل خوض مباراة لاس بالماس مساء الغد . ومن المقرر عقب انتهاء المران ، سيعقد المدير الفني للفريق زين الدين زيدان مؤتمراً صحفياً ، سيعلن فيه عن قائمة الفريق للمباراة ، كما سيكشف عن آخر أخبار إصابات اللاعبين ، والأخبار الصادة التي يتلقها الفريق بعد التعادل الأخير مع فياريال . يذكر أن المران سيكون في الساعة 11 صباحاً ، بينما المؤتمر سيعقد في تمام الواحدة ظهراً .

صدمة كاسيميرو ومارسيلو

بعدما فقد ريال مدريد أول نقطتين له في مشواره بالدوري بعد تعادله مع فياريال ، تلقى الفريق ضربة موجعة بعدما تم الكشف عن ماهية إصابة لاعب وسط الفريق كاسيميرو خلال مباراة إسبانيول بالدوري . فقد أصدر النادي بياناً رسمياً يؤكد فيه غياب البرازيلي لمدة لن تقل عن شهر ، وبذلك سيفتقد مجهوداته في مواجهة الغد ، لتكون ثاني مباراة لن يشارك فيها كاسيميرو بعد مباراة فياريال الأخيرة . يذكر أن إصابة كاسيميرو هي من شرخ في ساقه اليسرى ، ويقوم اللاعب حالياً بالتعافي من الإصابة بشكل جيد وهو ما أكد عليه النادي بشكل رسمي .

هناك صدمة أخرى للفريق وهي تعرض لاعبه مارسيلو دا سيلفا للإصابة خلال لقاء فياريال ، وتم تشخيصها على أنها شد عضلي في ساقه اليمنى . وأوضحت الصحيفة المدريدية ” ماركا ” أن مارسيليو سيغيب عن مواجهة الغد ، بالإضافة للقاء الريال في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا أمام فريق بروسيا دورتموند الألماني يوم الثلاثاء المقبل ، بل وأيضاً لقاءه بالليجا أمام فريق إيبار يوم 2 أكتوبر . وأشارت ماركا لحاجة اللاعب للتعافي لمدة لن تقل عن 3 أسابيع ، حتى يعود بشكل تام للعب مع الفريق ، ما يعمي أنه قد يعود للملاعب في مباراة فريقه أمام ريال بيتيس يوم 15 أكتوبر المقبل .

أرسنال لازال يصر على بنزيما

أكدت الصحيفة الإسبانية ” آس ” إن نادي أرسنال الإنجليزي ، لايزال مصراً على ضم لاعب الملكي كريم بنزيما لدعم خط هجومه رغم قوة ما يمتلكه من لاعبين . وأشارت أن المدير الفني للمدفعجية أرسن فينجر يسعى لضم الفرنسي ، في مقابل 47 مليو يورو بالرغم من صعوبة إتمام الصفقة في ظل العقوبة التي وقعت على ناديه الملكي من قبل الفيفا ، والتي ستمنعه من إبرام أي صفقة حتى شهر يناير من عام 2018 . أيضاً الريال في الفترة الحالية يجهز لتمديد التعاقد مع بنزيما ، والذي تنتهي مدته في عام 2019 .

إيسكو هدف ميلان ومانشستر يونايتد

وفقاً للموقع الإيطالي “كاليتشو ميركاتو ” فإن نادي ميلان الإيطالي ، سيركز خلال فترة الانتقالات الشتوية على ضم لاعب الريال فرانشيسكو إيسكو . وأشار الموقع أن ميلان يريد اللاعب على سيبل الإعارة حتى انتها الموسم الحالي ، من خلال ضمه في الشتاء المقبل . أيضاً يريد النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد الحصول على خدمات اللاعب ، وسيقدم لناديه مبلغ 25 مليون جنيه استرليني لضمه لصفوفه خلال شهر يناير المقبل ، وهو ما أشارت إليه العديد من تقارير الصحف الإنجليزية . يذكر أن إيسكو خلال الموسم الماضي تمكن من لعب حوالي 43 مباراة ، قام خلالهم بتسجيل 5 أهداف بالإضافة لصناعة 12 هدفاً لزملائه بالفريق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *