الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري الإماراتي اليوم الجمعة 23/9/2016 : الجولة الثانية مستمرة بثلاث مباريات
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم "

أخبار الدوري الإماراتي اليوم الجمعة 23/9/2016 : الجولة الثانية مستمرة بثلاث مباريات

نقدم لكم أهم مستجدات الدوري الإماراتي ” دوري الخليج العربي لكرة القدم ” ، والتي سنتناول فيها اليوم آخر أخبار ونتائج الجولة الثانية من منافسات الدوري . كذلك سنستعرض تصريحات المدير الفني لفريق الأهلي الإماراتي ، بعد مباراته مع فريق النصر ليلة أمس الخميس .

ثلاث مباريات اليوم في الدوري الإماراتي

الجولة الثانية من الدوري مستمرة ، بعدما بدأت ليلة أمس الخميس ، تتواصل اليوم بثلاث مباريات لعل أبرزها هو ختام الجولة بلقاء فريقي الوحدة والجزيرة الإماراتي ، على ملعب الوحدة آل نهيان .

والجدول القادم يوضح ماهية لقاءات اليوم ومواعيدها طبقاً لتوقيت مصر ، مع مراعاة إضافة ساعتين لتكون وفقاً لتوقيت دولة الإمارات

نتائج مباريات الأمس والعين يفوز

استهل الأسبوع الثاني من الدوري بلقائين كبيرين ، وكانت نتائجهما مثيرة . فقد تمكن الأهلي الإماراتي خارج ملعبه من الفوز على فريق النصر الإماراتي بهدف وحيد وبصعزبة شديدة ، ليخطف الأهلي 3 نقاط ثمينة رفعت رصيده ليصبح 6 نقاط ، بينما غريمه النصر تلقى أول خسارة له في الدوري ليتجمد رصيده عند 3 نقاط .

أما اللقاء الثاني فأنهاه نادي العين الإماراتي لصالحه ، بفوزه بخمسة أهداف مقابل هدفين على ضيفه فريق الإمارات . ليواصل العين ثاني انتصاراته بالدوري الإماراتي ، ويحقق 6 نقاط ويلحق بالإمارات ثاني هزيمة له في الدوري .

والجدول التالي هو تفاصيل نتيجة المباراتين ، ومحرزي أهداف كل فريق

أولاريو سعيد بالفوز على النصر

عبر المدير الفني لفريق الأهلي الإماراتي الروماني كوزمين أولاريو عن سعادته ، بالفوز الخماسي الذي حققه فريقه على النصر ، مضيفاً :

خضنا مباراة صعبة ، وحصدنا 3 نقاط مهمة حافظنا بها على صدارة ترتيب الدوري، وأشكر جميع لاعبي الأهلي على أداءهم البطولي في المباراة .

وعن أخطاء اللاعبين خلال اللقاء ، وما صعب من مهمة الفوز على النصر ، قال أولاريو :

لم تكن هناك أخطاء كثيرة من اللاعبين في المباراة، وفريق النصر ظهر بمستوى جيد، وكان استحواذهم للكرة أكثر، ونغلق الآن صفحة الدوري، ونركز على كأس الخليج العربي، وأتمنى التوفيق للمنتخب الإماراتي في مهمته بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *