الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الجمعة 23/9/2016 : الجولة الرابعة متواصلة بثلاث مباريات وإقالة مدرب الهلال
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الجمعة 23/9/2016 : الجولة الرابعة متواصلة بثلاث مباريات وإقالة مدرب الهلال

نستمر في تقديم آخر أخبار الدوري السعودي ” دوري جميل ” ، وفيها سننشر مستجدات الجولة الرابعة من المسابقة . كما سنتحدث عن ديربي جدة ، وآخر أخبار فريق الهلال السعودي .

الجولة الرابعة متواصلة بثلاث مباريات

تستمر مساء اليوم مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي ، بحوالي ثلاث مباريات ، لعل أبرزها لقاء ديربي جدة المنتظر بين فريقي الأهلي السعودي والاتحاد السعودي والذي سيقام على ملعب الجوهرة ، في ختام منافسات اليوم .

والجدول التالي يوضح مواعيد لقاءات اليوم وفقاً لمدينة القاهرة ، ويزاد عليه ساعة وفقاً لتوقيت المملكة العربية السعودية

الدوري السعودي

مدرب الاتحاد يؤكد جاهزيته لمواجهة الأهلي

أكد المدرب التشيلي خوزيه سييرا جاهزية فريقه اتحاد جدة لملاقاة أهلي جدة في الديربي المنتظر اليوم ، مشيراً أن معكس الفريق الأخير بتركيا سيجعل الفريق يظهر بشكل أفضل على المستوى المهاري والبدني . وعن تفاصيل استعدادته والأخطاء الدفاعية التي ظهرت في المواجهات الأخيرة للفريق ، قال سييرا :

الفريق مستعد لمباراة ديربي جدة، وهدفنا الفوز وحصد النقاط كاملة، فقط أتمنى ألا تحدث إصابات في فريقي كما حدث مؤخراً .

أبذل قصارى جهدي من أجل علاج هذه الأخطاء الدفاعية وسيحدث هذا بشكل تدريجي . فقط أتمنى أن يحدث جمهور الاتحاد الفارق ، أعلم أن التذاكر قد نفدت واتمنى إسعاد الجماهير .

الهلال يقيل ماتوساس

قرر رسمياً نادي الهلال السع=عودي إقالهة مدير الفني الأوروجوياني جوستافو ماتوساس ، وذلك بعد اجتماعات شهدها مجلس إدارة النادي أعقب خسارة الفريق في الجولة الثالثة من فريق الاتفاق ، ثم ما قام به ماتوساس من قرارات غريبة في لقاءه ليلة أمس أمام القادسية في رابع جولات الدوري . وقد نشر النادي بياناً رسمياً على صفحته على موقع ” تويتر ” ، يوضح تفاصيل إقالة ماتوساس .

وهذا هو نص بيان إدارة الهلال السعودي المنشور

نتائج مباريات الأمس في الجولة الرابعة

شهدت انطلاقة الجولة الرابعة من دوري جميل ، 3 لقاءات ساخنة ، لكن لعل أبرزها على مستوى النتائج هو خسارة فريق النصر السعودي من الخليج بهدف وحيد لأداما فرانسوا في الدقيقة 47 من المباراة . أما باقي النتائج فيوضحها الجدول التالي

وأبرز ما في النتائج تحقيق الخليج لأول انتصار له بالدوري ، ليصبح لديه 3 نقاط رفعت مركزه ليصبح ال 9 في جدول ترتيب الدوري أما النصر فتجمد رصيده ليصبح 6 نقاط جعلته خامساً في الترتيب . أما الهلال فعاد للانتصارات من جديد ، بعد هزيمته الجولة الماضية من فريق الاتفاق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *