الرئيسية / اخبار الرياضة / برشلونة يخسر الكثير بتعادله مع أتلتيكو مدريد
برشلونة يخسر الكثير بتعادله مع أتلتيكو مدريد
جانب من مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد

برشلونة يخسر الكثير بتعادله مع أتلتيكو مدريد

خسر مساء أول أمس فريق برشلونة نقطتين ثمينتين من فريق أتاليتكو مدريد ، بعد تعادله معه إيجابياً بهدف لكل منهما ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني . تقدم على ملعب ” الكامب نو ” للبارسا في البداية اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش في الدقيقة 41 ، لكن أتليتكو تمكن من إدارك التعادل وخطف نقطتين من منافسه في الشوط الثاني عندما سجل هدف الفريق اللاعب الأرجنتيني أنخيل كوريا في الدقيقة 61 .

التعادل كلف البارسا الكثير ، ليس فقط على صعيد النقاط ، ليصبح بطل الدوري للموسم الماضي ثالثاً بجدول ترتيب المسابقة برصيد 10 نقاط ، بل إنه حقق رقماً سيئاً لم يحرزه طوال تاريخه بالليجا . فللمرة الأولى يفقد بطل الدوري الإسباني حوالي 5 نقاط فقط بعد مرور 5 جولات من منافسات البطولة ، لأنه خسر 3 نقاط عقب الهزيمة من ألافيس ، ثم نقطتين بعد تعادله مع أتليتكو مدريد ، وكل هذا في عقر داره بالكامب نو تحت قيادة مدربه لويس إنريكي . وهذا الرقم يشابه رقم سابق لمدربه الأسبق بيب جوارديولا والحالي لفريق مانسشتر سيتي الإنجليزي ، والذي نال نفس النتائج منذ قرابة الثماني سنوات .

وتتوالى خسائر برشلونة من المباراة ، لتمتد من ترتيبه بالدوري إلى لاعبيه . فقد أعلن النادي رسمياً عن افتقاده لجهود نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي ، لفترة 3 أسابيع بعدما لحقت به خلال المباراة إصابة التمزق في الفخذ الأيمن . بذلك سيغيب ميسي في وقت صعب لفريقه ، حيث سيخوض الفريق خلال الأسبوع المقبل عن لقائين هامين . الأول سيكون غد السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة أمام فريق سبورتنج خيخون خارج أرضه ، أما الثاني فهو ضمن لقاءات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا ، حينما يواجه فريق بروسيا مونشنجلادباخ الألماني يوم الأربعاء المقبل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *