الرئيسية / اخبار الرياضة / الاتفاق في الصدارة مؤقتاً والفريق يحقق رقماً قياسياً جديداً
فريق الاتفاق السعودي
فريق الاتفاق السعودي

الاتفاق في الصدارة مؤقتاً والفريق يحقق رقماً قياسياً جديداً

تمكن فريق الاتفاق ليلة أمس الأربعاء ، من الفوز على ضيفه فريق الباطن بنتيجة هدفين لهدف ، في مباراتهما بالجولة الرابعة من منافسات الدوري السعودي ” دوري جميل ” ، والتي أقيمت على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام . وقد أحرز هدفي الاتفاق كلا من أبو بكر فوفونا في الدقيقة 9 ، ومحمد الكويكبي في الدقيقة 75 ، بينما أحرز هدف الباطن الوحيد اللاعب وليد حزام في الدقيقة الثانية من بداية المباراة . وهو ما يعني أن الفريق استطاع بعد هدف تقدم أصحاب الأرض ، أن يعدل من النتيجة سريعاً ، ليتمكن خلال الشوط الثاني من قلب المباراة لصالحه ويحقق الفوز .

تلك النتيجة رفعت من رصيد الاتفاق ليصبح 9 نقاط ، ليصبح متساوياً مع فريق الاتحاد السعودي وينل مرتبة صدارة ترتيب جدول جميل بشكل مؤقت ، إلى انتهاء مباريات الجولة والتي ستستمر في الغد الجمعة ، ولعل أبرز لقاء فيخا هو ديربي جدة بين فريقي الاتحاد السعودي والأهلي السعودي ، ومنه سيحدد صاحب المركز الأول . بينما على صعيد فريق الباطن فتجمد رصيده عند النقطة 4 ، ويحتل المركز السابع في جدول الترتيب .

مكاسب الاتفاق من الفوز ليست فقط ال 3 نقاط خارج الأرض أو حتى التصدر المؤقت لجدول الدوري ، بل امتدت لتحقيق رقم قياسي للفريق . فبتلك النتيجة أصبح الاتفاق هو أول نادي صاعد للعلب في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ( الدوري السعودي الممتاز ) ، يحقق 9 نقاط خلال الجولات الأربع الأولى من الدوري ، بعد أن كان أقصى رقم مسجل لفريق صاعد هو 4 نقاط فقط . وأيضاً يعد الفوز على الباطن هو ثالث انتصار متوالي للاتفاق في الدوري ، حيث بدأ المنافسات بتعادل ، ثم لحقة بالفوز في الثلاث لقاءات التي تليه .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *