الرئيسية / اسعار الموبايلات / مواصفات وسعر Samsung Galaxy J3 من شركة سامسونج
شركة سامسونج
Samsung Galaxy J3

مواصفات وسعر Samsung Galaxy J3 من شركة سامسونج

Samsung Galaxy J3 هو جهاز انتجته شركة سامسونج لمختلف عملائها ، تعد شركة سامسونج من اكبر الشركات في العالم و استطاعت منذ ان تاسست و بدات بانتاج الالكترونيات و الهواتف الذكية من ان تحقق نسب مبيعات عالية في كل عام و ايضا تكسب عملاء جدد في كل مكان في العالم ، و تضيف الشركة الي هواتفها العديد من المواصفات و المزايا الجديدة التي لم تتوفر في جهاز اخر و ذلك بهدف جذب الكثيرين.

الجدير بالذكر ان الشركة لها مكاتب و فروع عديدة في بلاد عديدة و تمد باجهزتها مختلف الاسواق في العالم ، كما ان هواتفها الذكية التي تصدرها متميزة و فريده بمواصفاتها و تعمل مختلف الاجهزة بنظام تشغيل اندرويد الذي يعد من اسهل الانظمة علي الاطلاق في الاستخدام ، بالاضافة الي ذلك فان الشركة تنتج العديد من سلاسل الاجهزة و لكل سلسلة شكل و مواصفات ، كما من الامور التي تميزت بها هو اضافتها لقلم ضوئي لاستخدامه للكتابة و الرسم و ذلك لتسهيل استخدام الهاتف.

يوجد العديد من الشركات المنافسة لشركة سامسونج و هما سوني و اتش تي سي و ايفون و الكثير من الشركات الاخري ، ليس هذا فقط بل يوجد لشركة سامسونج تاريخ كبير في عالم الالكترونيات و انتاج الهواتف الذكية.

اليكم مواصفات هاتف Samsung Galaxy J3 من شركة سامسونج :

نقدم لكم جميع مواصفات جهاز سامسونج جالاكسي جي3 فاولا نجد انه يدعم شبكات الجيل الثاني و الجيل الثالث و الرابع ايضا ، و بالنسبة الي شريحه الاتصال الخاصة به فهو يمتلك شريحتين  Dual SIM  ، و سمك الهاتف يبلغ 7.9 ملم ، اما وزنه فهو يصل الي  138 جرام ، و ابعاد الجهاز فهي 142.3 × 71 .

و مواصفات الشاشه فان هذا الجهاز شاشته من نوع سوبر اموليد كابستيف و يبلغ حجمه خمسة بوصة و يدعم خصائص عديدة  حيث انه يدعم اللمس المتعدد و ايضا يقوم بتدعيم ستة عشر لون ، و  كثافة البكسلات به تبلغ 294 نقطة في البوصة .

اما بالنسبة الي الصوت فان الصوت به انواع عديدة للتنبيه و التي منها الاهتزاز و غيرها من الانواع و به مكبر صوت و ايضا جاك 3.5 مم ، و الجدير بالذكر ان الهاتف مدعم بنموذجين حيث ان الاول اصدار J3109 و به كاميرا خلفية تبلغ دقتها 8 ميجا بكسل و هي الكاميرا الاساسية اما الامامية فهي تبلغ 5 ميجا بكسل ،اصدار الثاني J3209 و الكاميرا الخلفية للهاتف تبلغ دقتها 5 ميجا بكسل بينما الكاميرا الامامية فتبلغ 2 ميجا بكسل ، و تدعم الكاميرا كشف الوجهه و ايضا وضع العلامات الجغرافيا و العديد من المزايا.

بينما نظام التشغيل الخاصة بهاتف سامسونج جالاكسي جي3 فهو اندرويد 5.1.1 المصاصه Lollipop  و معالجه رباعي النواة 1.2جيجا هرتز و يوفر العديد من الاستشعارات و التي منها التسارع و القرب ، و الذاكرة الداخلية  فهي 8 و 16 جيجا بايت و ذاكرة الوصول العشوائي اي الرامات فهي تبلغ 1.5 جيجا رام ، و البطارية فهي غير قابلة للازاله و من نوع ليثيوم ايون 2600 ميللى امبير mAh  ، و يوجد من هذا الهاتف عدة الوان ابيض و ذهبي و ايضا اسود.

تعرف علي سعر Samsung Galaxy J3 في مصر و السعودية :

يبحث العديدن عن سعر الجهاز حيث يبلغ سعره في مصر 1350 جنية مصري و لكن في السعودية يبلغ 575 ريال سعودي ، و سنستمر بمتابعه مغتلف الهواتف في عالم التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *