الرئيسية / اخبار الرياضة / مباراة ريال مدريد وفياريال فرصة لم يستغلها الملكي وضياع لرقم قياسي
مباراة ريال مدريد وفياريال فرصة لم يستغلها الملكي وضياع لرقم قياسي
فريق ريال مدريد " صورة أرشيفية "

مباراة ريال مدريد وفياريال فرصة لم يستغلها الملكي وضياع لرقم قياسي

مباراة ريال مدريد وفياريال ليلة أمس الأربعاء ، كانت أحد أبرز مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني . ورغم عدم تأثيرها على صاحب الصدارة والتي لا يزال يمتلكها الريال رغم التعادل ، لكنها يكفي أنها وقف قطار انتصارات الفريق في الليجا وعروضه الجيدة منذ بداية الموسم . ليس هذا فحسب بل إن التعادل بنتيجة هدف لكل فريق ، تسبب في فشل الملكي في تحطيم الأرقام القياسية ، في فرصة ذهبية أضاعها رفاق المدير الفني زيدان بعقر دارهم ” سانتياجو برنابيو ” ، وفقدوا أول نقطتين في مشوارهم نحو الدرع .

أول أهداف اللقاء كانت عن طريق ركلة جزاء من نصيب فياريال ، أحرزها اللاعب برونو سوريانو في الدقيقة 45 ، ليلحق ريال مدريد بالتعادل عقب الهدف الذي أحرزه سيرجيو راموس ، لتنتهي المباراة بالتعادل . وحرمت النتيجة الريال من تحقيق الفوز ال 17 له ، ليخفق في كسر رقم المدرب الإسباني بيبي جوارديولا مع فريقه الأسبق برشلونة ، حينما فاز الفريق عام 2011 في حوالي 16 مباراة متتالية . ليكتفي زيدان فقط بمعادلة رقم جوارديولا ، ويحرم نفسه من إنجاز جديد كان يستطع تحقيقه عبر الغواصات الصفراء .

مباراة ريال وفياريال ستوؤثر على الملكي بالطبع خاصة أنها ستضعه في اختبار صعب من فترة بسيطة من المباراة ، حيث سيخوض الفريق في الجولة السادسة من اللجا مباراته أمام فريق لاس بالماس خارج أرضه مساء بعد غد السبت .  وحالياً يمتلك الريال حوالي نقطة 13 نقطة تجعله متربعاً على ترتيب جدول الدوري ، وبفارق نقطتين فقط عن الوصيف إشبيلية ، وهو ما سيزيد الأمور إثارة في ظل تعادل بطل الدوري الموسم الماضي برشلونة أيضاً في نفس الجولة أمام أتليتكو مدريد ، ليصبح رصيده خلف إشبيلية 10 نقاط .

بينما بالنسبة للغواصات الصفراء فكانت نتيجة بلاشك مرضية جداً في لقاء خارج دياره ، وقد عبر عن ذلك برونو سوريانو قائد فياريال ومحرز هدفه الوحيد من ركلة جزاء ، حيث قال في تصريحات صحفية :

قررت تسديد الركلة بهذا الشكل في اللحظات الأخيرة، ولحسن الحظ خرجت بشكلٍ جيدٍ، رغم أني لم أستطع تسجيل ركلة الجزاء، أمام مالاجا .

وتابع سوريانو :

الخروج بنتيجة إيجابية من البرنابيو، دائمًا ما يُعد أمرًا جيدًا . أمر خاص دومًا ، ولهذا أرى أننا نستحقه، أعتقد أن الفريق، أظهر صورة جيدة، ولعب بشكلٍ رائعٍ في بعض الأوقات، وسيطر على مجريات اللقاء. فنيًا الفريق كان رائعًا، تدربنا بشكل جيد للغاية لهذا اللقاء، والفريق قارب من الكمال في المباراة .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *