الرئيسية / اخبار الرياضة / جماهير الاتحاد السعودي تنتظر وعد كهربا بالفوز على الأهلي
العين الإماراتي يستهدف التعاقد مع كهربا خلال انتقالات الشتاء
كهربا لاعب فريق الاتحاد السعودي

جماهير الاتحاد السعودي تنتظر وعد كهربا بالفوز على الأهلي

نشرت صحيفة ” البلاد ” السعودية خبراً يخص محترفنا المصري في صفوف نادي الاتحاد السعودي محمود عبد المنعم كهربا ، ومباراة فريقه المقبلة أمام الأهلي السعودي في ديربي جدة المقرر عقده يوم غد الجمعة على ملعب الجوهرة ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري جميل ” الدوري السعودي ” .

حيث ذكرت الصحيفة أن جماهير اتحاد جدة تقعد آملاً كبرى على كهربا ، في تحقيق الفوز على الأهلي ” أهلي جدة ” ، منتظرة وعد اللاعب بتخطي الخصم ، وتكرار سيناريو قمة الزمالك والأهلي في كأس السوبر الماضية ، حيمنا كان كهربا لاعباً في الأبيض ومكن فريقه من الفوز بلقب السوبر في المباراة التي انتهت نتيجتها  3-2 لصالحه والتي أقيمت في دولة الإمارات .

جماهير الاتحاد السعودي تعتمد بشكل كبير على كهربا ، في ظل تألقه اللافت مع فريقه طوال الجولات الثلاث الماضية من الدوري . ويتصدر اللاعب حالياً قائمة هدافي هدوري جميل برصيد 6 أهداف ، وذلك بعدما رفعت المباراة الأخيرة مع فريقه أمام فريق الوحدة من سجله التهديفي .

حيث كان هو صاحب الفضل في قيادة الاتحاد السعودي للفوز بينتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد ، بعدما سجل سوبر هاتريك في المباراة ( 4 أهداف ) ، جعلت الاتحاد في صدارة جدول ترتيب دوري جميل برصيد 9 نقاط وبعدما حقق ثالث انتصار له في مشواره نحو نيل الدرع الغالي .

الصحف السعودية بعد تلك المباراة أشادت بكهربا كثيراً ، وأشارت أن مسئولي الاتحاد تكثف في الوقت الحالي مجهوداتها مع اللاعب من أجل شرائه من الزمالك بشكل نهائي ، لكن كهربا فضل أن يصب كامل تركيزه مع الفريق ويؤجل المفاوضات لما بعد مباراة المنتخب المصري مع نظيره الكونغولي في تصفياته المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، والتي ستنطلق بداية من شهر أكوبر المقبل . يذكر أن كهربا انتقل للاتحاد السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من نادي الزمالك ، في مقابل مليون و 200 ألف دولار .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *