الرئيسية / اخبار مصر / تصريح وزير التموين تم ضبط 1058 مخالفة خلال الاوكازيون الصيفي
عدد المحاضر
محمد علي مصيلحي

تصريح وزير التموين تم ضبط 1058 مخالفة خلال الاوكازيون الصيفي

اعلن اليوم وزير التموين علي ان انه تم تحرير العديد من المحاضر والتي بلغ عددها الي مايقر من 1058 محضر ، ولاذلك بمساعدة فرق التفتيش التابعة لقطاع التجارة الداخلية و ذلك بخصوص الاكاوزيون الصيفي ،و كان منها عدد من المحاضر والتي منها محاضر مخالفة للاوكازيون عن طريق الاعلان عن الاوكازيون باللغة الانجليزية وغيرها .

تصريح وزير التموين

كما اكد ان المحاضر والتي وصلت الي 1085 محضر والتي شملت ما يقرب من 54 محضر وذلك لعدم الاعلان عن الاوكازيون الصيفي و تم عمل 937 محضر علي ان الاوكازيون وهمياً ومن المحاضر التي تحررت ضدهم عدد 64 مجضر وذلك لانهم استخدموا اللغة الانجليزية في الاعلانات علي الاوكازيون .

وقد صرح وزير التموين بان يوجد عدد من المحلات التي شاركت في ذلك الاوكازيون والتي  وصل عدد تلك المحلات الي 3155 محل بقطاع الاعمال وعدد 2973 محل من القطاع الخاص ، ويوجد 4 للمحلات التعاوني و ايضاً 51 محل استثماري .

وقد صرح وزير التموين بانه تمت مد الفترة للاوكازيون الي مدة شهر آخر ، و التي يبدأ من يوم 8-9-2016 حتي 8-10-2016 ، حتي يتم تغطية فترة الدخول في المدارس والجامعات وايضاً مساهة في توفير الاحتياجات الخاصة بالمواطنين  ، كما اكد محمد مصيلحي بان يجب علي المواطن ان يحصل علي فاتورة شراء و الموضح بها ثمن شراء السلعة وذلك قبل الخصم ، واشار بان المشاركة في الاوكازيون لجميع التجار .

واكد وزير التموين بان علي التجار المشاركين في الاوكازيون ، ان يطبقوا الشروط الموضوعة علي السلع المعروضة و ان السلع لا تكون مجهولة المصدر وان تكون موافقة عليها مديرية التموين ، وان يكون حاصل علي موافقة من مديرية التموين التابع لها وعلي وضع الاسعار التي يتم البيع بها في الاوكازيون .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *