الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل متصفح جوجل كروم باللغة العربية أحدث نسخة 2016 مجاناً
اوبرا
متصفح فايرفوكس

تحميل متصفح جوجل كروم باللغة العربية أحدث نسخة 2016 مجاناً

يعد برنامج جوجل كروم من البرامج الشهيرة في العالم وهو من افضل البرامج المستخدمة في التصفح ويشهد علية اقبال كبير من قبل المستخدمين علي موقع التواصل الاجتماعي وهو من اشهر المتصفحات عبر شبكة الانترنت وهو يتميز بالسرعة القوية واضافة الي ذلك فهو متصفح آمن وبسيط في التعامل وهو يعتبر المتصفح رقم 1 بالعالم .

تحميل جوجل كروم

ويعتبر متصفح جوجل من افضل المتصفحات علي شبكة الانترنت وهو مطور ومبرمج من قبل شركة جوجل وهي الشركة الرائدة بمجال الانترنت وهي تعتبر اكبر شركة تدير محرك البحث بالعالم وانه تم تصميم المتصفح باللغة العربية وبطريقة محترف وليس بها اي اخطاء وهو يوفر للمستخدم افضل مستوي في الاداء .

وان متصفح كروم يعتبر افضل من منافسة فايرفوكس ومتصفح اوبرا وبراورز وان متصفح جوجل كروم هو من احدث ثورة في عالم التقنية في العالم وان واجهة المتصفح يغلب اللون الابيض عليها ، وايضاً مع اضافة بعض اللمسات الفنية الدقيقة وان المتصفح استطاع في فترة قليلة التفوق علي منافسية من المتصفحات الاخري السابق ذكرها .

ويمكن ان تقوم بتحميل جوجل كروم علي الكمبيوتر او الموبايل من خلال الرابط المباشر في التحميل وبشكل مجاني وسهل وان متصفح جوجل هو اثبت قدراته علي الساحة منذ قرابة الثلاثة اعوام واليوم نوفر لكم رابط التحميل لجوجل كروم 2016 مجاناً .

  • مزايا متصفح جوجل كروم

 

حيث يوفر المتصفح الحماية الكاملة للخصوصية للمستخدم ، وايضاً يمكن عمل تحديث تلقائى ومستتمر عند توفر اصدار جديد ، يقوم بالكشف عن الأخطاء ويتم معالجتها بشكل تلقائي لكي يوفر الامان الكامل للمستخدم .

حيث يتمير متصفح جوجل كروم بالسرعة القوية وبالبساطة بالإستخدام ، ويعتبر المتصفح رقم واحد بالعالم ،  ويعمل بكافة الاصدارات بدون مشاكل ، يتم حفظ الملفات والصفحات علي الانتنرنت لكي يتم الرجوع في اي وقت اليها ، والمتصفح متوفر باكثر من لغة وهي الفرنسية والعربية والانجليزية .

رابط تحميل جوجل : هنـــــــــــا

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *