الرئيسية / تطبيقات / تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر facebook messenger download وتواصل مع اصدقاءك عبر الطرق المختلفة
احدي تطبيقات التواصل الاجتماعي
فيس بوك مسنجر

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر facebook messenger download وتواصل مع اصدقاءك عبر الطرق المختلفة

ظهر موقع فيس بوك عام 2004 واستطاع ان يقدم عدد من المزايا الهامة والتى يسرت و سهلت على الاصدقاء التواصل والتفاعل فيمكنك عبر البرنامج الاستفادة من اهم المميزات الموجودة والتى تقربك بين اصدقاءك وتتواصل معهم بمختلف الطرق مهما كانت المسافة او الوقت  او المكان فاصبح الاتصال متاح باى وقت .

كما ان التواصل يتم بشكل مجانى فلا تقوم بدفع اى مبالغ حتى تستمتع يالخدمة و يمكنك التواصل مع الاصدقاء بسهولة لذلك استطاع الموقع تفوقه و جذب ملايين المستخدمين الذين يقوموا بالتسجيل به بشكل يومى بالاضافة الى الزيارات للمستمرة طول اليوم للتواصل مع الاصدقاء بسهولة , فاستطاع الموقع منافسة عدد كبير من المواقع الهامة الاحخرى كموقع تويتر بالاضافة الى موقع انستقرام وموقع جوجل بلس .

فيمكنك البدء فى الدخول الى الموقع وتسجيل حساب جديد والبدء فى اضافة البيانات الخلصة بالمستخدم كالاسم ,البريد الالكترونى او الهاتف ,وكلمة السر الخلصة بك مع كتابة البيانات الاخرى الهامة بعدها يمكنك الدخول الى الموقع للاستمتاع بالمزايا المتوافرة به .

مميزات برنامج فيس بوك ماسنجر

  • يمكنك البحث عن الاصدقاء الذى ترغب فى التواصل معهم و ذلك عن طريق رقم الهاتف الخاص به او من خلال البريد الالكترونى بعدها تقوم بالعمل على ارسال الاضافة له والبدء فى التواصل والدردشة من خلال القائمة الخاصة بالدردشة والموجودة بالموقع والتى توضح لك الاصدقاء المتصلون اون لاين و ترغب فى مشاركتهم بسهولة اما من خلال ارسال الرسائل النصية القصيرة ,او من خلال ارسال الصور التى تجمعك به سويا ,او ارسال الرموز التعبيرية المختلفة والتى وفرها الموقع .
  • كما يمكنك تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر على اجهزة الاندرويد او الهواتف الذكية او التابلت والتوصل مع عدد كبير من الاصدقاء بسهولة عبر البرنامج والقدرة على الاتصال بهم عبر مكالمات الفيديو تلك المكالمات والتى جعلتك تتواصل بالصوت والصورة باى وقت و بشكل مجانى تماما بدون اى مبالغ او رسوم ,فعليك فقط الاتصال بالانترنت او الاتصال بشبكة الواى فاى حتى تتمكن من التعامل مع البرنامج بسهولة .
  • كما يمكنك ايضا انشاء المجموعات التى تربطك انت و اصدقاءك فيمكنك اختيار اسم المجموعة والعمل عى اضافة الاصدقاء والبدء فى التواصل مع كافة الاصدقاء سواء عبرالرسائل النصية او من خلال ارسال الصور او الفيديوهات او العمل ايضا على ارسال الرموز التعبيرية مع التحكم التام فى الخصوصية الخاصة بالمجموعة سواء ان كانت عامة او تحديد الخصوصية مغلقة او مجمعة سرية .
  • كما يمكنك الترويج عن المنتجات الخاصة بك بسهولة من خلال الموقع فيمكنك انشاء المجموعة او الصفحة و عرض الصور الخاصة بالمنتجات اون لاين و يتم تحديد الاسعار و تقوم بالتعامل مع الجمهور بسهولة اون لاين .
  • بالاضافة الى امكانية التعرف على الاخبار الموجودة بالبلد او الاخبار العربية او العالمية ايضا سواء ان كانت المهمة او العاجلة من خلال الاشتراك بالصفحات الخاصة بالجرائد ومتابعة اخر الاخبار سواء ان كانت الاقتصادبة او الفنية او السياسية وغيرها من الاخبار التى تهم مستخدم الموقع .
  • كما يمكنك ايضا التحكم فى الخصوصية الخاصة بالحساب الخاص بك سواء ان كنت تريد المنشورات او الصور او الفيديوهات ترغب فى رؤيتها للعامة او من خلال الاصدقاء فقط او اصدقاء الاصدقاء ايضا , ويمكنك ايصا مشاركة ما تكتبه على الحساب الخاص بك على مواقع التواصل الاجتماعى الاخرى كموقع تويتر .

فيمكنك تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر على اجهزة الاندرويد او الهواتف الذكية او التابلت او الايفون عبر متجر جوجل بلاى من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *