الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري الإماراتي اليوم الخميس 22/9/2016 : انطلاق الجولة الثانية من الدوري بلقائين مثيرين
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم "

أخبار الدوري الإماراتي اليوم الخميس 22/9/2016 : انطلاق الجولة الثانية من الدوري بلقائين مثيرين

نقدم لكم ملخصانا اليومي لأخبار الدوري الإماراتي ” دوري الخليج العربي ” ، وسنتحدث فيه عن لقاءات الجولة الثانية من المسابقة والتي ستنطلق بدءاً من اليوم الخميس . كما سنتناول أبرز لقاء في الجولة ، والذي تنظره الجماهير الإماراتية وهو ديربي أبو ظبي .

الدوري ينطلق بمباراتين قويتين

تستهل اليوم منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإمارتي بلقائين في غاية الأهمية والإثارة ، سينطلقا معاً في نفس التوقيت . المباراة الأول يستضيف فيها النصر فريق الأهلي الإماراتي ، بينما الثانية سيحل فيها الإمارات ضيفاً على العين . والجدول التالي يوضح تفاصيل وموعد اللقاء ، وفقاً لتوقيت القاهرة مع مراعاة زيادة ساعتين للتوافق مع توقيت دولة الإمارات

الدوري الإماراتي

ديربي أبو ظبي يشعل الجولة الثانية

ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإماراتي ، يخوض فريقي الوحدة مع الجزيرة الإماراتي مباراتهما في المسابقة يوم غد الجمعة في ديربي العاصمة أبو ظبي . وكل فريق يستعد لتلك المباراة المثيرة والمتوقع أن تشهد ندية وتنافس شديد بين الفريقين ، وكلا مدربي الفريقين قد كشف عن استعدادات ناديه للديربي .

فقد تحدث مدير فريق الوحدة أجيري عن جاهزية فريقه للمباراة ، وأكد على صعوبة اللقاء مشيراً إلى المزايا التي يمتلكها خصمه الجزيرة قائلاً :

المباراة ستكون صعبة ، لأننا سنواجه فريقًا محترفًا بمعنى الكلمة ، ونعلم جيداً مدى صعوبة المباراة، ولكن لا وجود للغيابات في فريقنا، وسنلعب بكامل قوتنا، وهدفنا تحقيق الفوز في لقاء يختلف تماماً عن مواجهة الفريقين في كأس الخليج العربي، والتي انتهت بالتعادل .

أما مدرب الجزيرة الهولندي هينك تين ، فقد أكد على جاهزية لاعبيه بدنياً لمباراته مع الوحدة ، موضحاً :

حصلنا على يوم واحد للراحة بعد المباراة السابقة أمام الوصل، وبدأنا في التحضير بشكل مكثف لمواجهة الوحدة، وسارت الاستعدادات بشكل طيب، ولا توجد أي مشاكل بدنية لدى اللاعبين، كما أن الحالة الذهنية إيجابية جداً، وتسود حالة من التفاؤل بخصوص قدرتنا على تقديم أفضل ما لدينا، وعلينا كسب نقاط هذه المباراة الهامة” .

وأشار في تصريحاته أن الوحدة هو المرشح للفوز بلقب الدوري لهذا الموسم ، مؤكداً على وجود العناصر التي ستساعده على ذلك ، من قوة هجومية هي الأفضل متمثلة في لاعبيه المميزين دجودجاك وتيجالي وفالديفيا وصاحب الخبرات إسماعيل مطر . وأوضح أن رغم تلك الميزات لكن الجزيرة سيتواصل مع أسلوب لعب الوحدة ، وسيحاول استغلال نقاط الضعف لديه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *