الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الخميس 22/9/2016 : الفريق يتدرب على ملعب الفتح استعداداً لمباراة الإياب مع الوداد
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 22/9/2016 : الفريق يتدرب على ملعب الفتح استعداداً لمباراة الإياب مع الوداد

نستهل أخبار فريق الزمالك اليوم من تدريبات الفريق ، حيث سيخوض اللاعبون مرانهم الرئيس اليوم على ملعب نادي الفتح الرباطي المغربي ” مولاي الحسن ” في تمام الساعة الثامنة مساءاً ، استعداداً للقاء فريق الوداد البيضاوي المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، المقرر عقده بعد غد السبت على استاد مولاي عبد الله بالرباط في تمام الساعة العاشرة مساءاً .

تعليمات مرتضى منصور وشكره لنادي الفتح

وجه رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور تعليماته لرئيس بعثة الأبيض بالمغرب هاني زادة ، بعدم حضور أعضاء أولتراس وايت نايس لما يثروه من مشاكل وأزمات خلال المباريات ، وشدد على منع حضور أي عضو منهم لمباراة السبت دون الحصول على تذكرة . وأكد مرتضى على زادة بمنع تواجد أي شماريخ داخل ملعب المباراة ، لتجنب توقيع غرامات على الزمالك من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف ” .

كما وجه مرتضى الشكر لنادي الفتح المغربي ، وذلك لقيامه باستضافة تدريبات الزمالك على معلبه دون مقابل . ويسعى أبناء مؤمن سليمان الدير الفني للفريق للتأهل بشكل رسمي لنهائي دوري الأبطال ، بعد غياب لمدة 12 عاماً . حيث قد فاز الفريق على الوداد في ذهاب نصف النهائي برباعية نظيفة ، يوم الجمعة الماضية على استاد برج العرب بالاسكندرية . الزمالك المقترب من النهائي سينتظر الفائز من لقاء زيسكو الزامبي وصن داونز الجونب إفريقي ، لمعرفة طرف النهائي الذي سيقام مباراة الذهاب فيه أحد يومي 21 و 22 من شهر أكتوبر المقبل .

الزمالك يوضح موقف حفني وجمال من مباراة الوداد

قام طبيب الفريق مصطفى المنيري بتحديد موقف مشاركة الثنائي المصاب أيمن حفني وإسلام جمال ، في مباراة الوداد يوم السبت المقبل . حيث أكد على جاهزية الثنائي للمباراة ، موضحاً مشاركتهما في تدريبات الفريق في المغرب وأنهما يتماثلان للشفاء من الإصابة . يذكر أن إصابة حفني هي كدمة بالركبة ، بينما جمال يعاني من رشح بالركبة .

الدفاع الجديدي يريد عقد تؤامة مع الأبيض

تقدم مسئولي نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي بطلب لإدارة نادي الزمالك ، لتوقيع إتفاقية توأمة معه . ومن المتوقع أن يوافق الأبيض على التوأمة مع الدفاع في ظل العلاقات الجيدة ما بين الناديين ، بالإضافة لنية النادي المشاركة في احتفال الدفاع بمرور 60 عاماً على إنشاءه والتي ستقام شهر يناير المقبل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *