الرئيسية / تطبيقات / تحميل تطبيق اليوتيوب youtube لهواتف الاندرويد احدث اصدار
تطبيق يوتيوب من جوجل بلاي
يوتيوب

تحميل تطبيق اليوتيوب youtube لهواتف الاندرويد احدث اصدار

تطبيق اليوتيوب youtube  من التطبيقات المتميزة و الذي يصعب علي اي شخص ان ينتج تطبيق يكون مثله سواء في الشهره او المزايا او ايضا الامكانيات ، و يمكن للجميع استخدامه بسهوله سواء صغار او كبار و وظيفة التطبيق و الهدف الذي تم تصميمه من اجله هو عملية مشاهدة الفيديوهات المختلفة سواء كانت برامج او افلام او غيرها مما يعرض علي التلفزيون و لم تستطيع رؤيته في ميعادها يمكنك ان تشاهدها علي تطبيق اليوتيوب في اي وقت تريد ، كما يعرض ايضا العديد من مواهب الشباب الذين لا يستطيعوا ان يصلوا الي التلفزيون لعرض مواهبهم ، كما انك تشاهد مواهب الاشخاص في البلاد الاخري و حول العالم.

الجدير بالذكر ان  تطبيق اليوتيوب youtube  يمتلك مزايا لا حصر لها و يعمل باستمرار علي تحديث نفسه و اضافت امكانيات و خصائص جديدة و ذلك من اجل جذب المستخدمين و مختلف الاشخاص في مختلف الانحاء ، و من مزايا التطبيق التي لا يجب ان ننساها حيث تعتبر تلك الميزه هي السبب في كثرة استخدامه و وصول مستخدميه الي ملايين و مليارات ايضا هي ميزه ان التطبيق متوفر باصدارات عديدة حتي يتناسب مع مختلف انواع الهواتف الذكية ، فنجد انه يمكن ان تحمله علي هواتف الاندرويد مثل هواتف سامسونج او سوني او غيرها ، و هواتف نظام اي او اس اي اجهزة ايفون و غيرها من الانظمة المتنوعه.

تعرف علي جميع المزايا الخاصة بتطبيق اليوتيوب youtube  :

  1. يتيح التطبيق مشاهدة مختلف الفيديوهات في اي وقت.
  2. يمكنك اعداد التطبيق باللغة التي تريدها حيث انه يدعم عشرات اللغات من كل مكان لسهوله الاستخدام.
  3. يتيح التطبيق اداة البحث للبحث عن اي فيديو او اي برنامج او اي فنان او مشهور و تتم عملية البحث بمجرد كتابه ما تريد البحث عنه و النقر علي زر البحث الذي علي شكل عدسة ، و يتميز بسرعه البحث ليظهر لك جميع المتعلق بما كتبت و يمكنك فتح اي فيديو تريده بالنقر عليه ، كما ستجد الفيديوهات الاخري المتعلقة بما فتحت بجانب الفيديو لتختار الفيديو التالي الذي تريد مشاهدته.
  4. من مزايا اليوتيوب ايضا انه يقدم لك خاصية عدد المشاهدات و ذلك لكي تعرف كل فيديو عدد من مشاهداته ، لتعرف كل فيديو محقق نجاح و مشهور لاي درجة.
  5. كما يتيح ان تعجب به او لا تعجب و ذلك ليعرف من نشر الفيديو رايك بالفيديو.
  6. كما يمكنك ان تعلق علي اي فيديو كما تريد سواء كنت تستفسر عن شئ او تعطي رايك.
  7. كما هناك المشاركات لتشارك اي فيديو علي مختلف التطبيقات الاخري .
  8. يمكن لاي شخص ان يرفع اي فيديو يريده و ذلك عن طريق الاشتراك في تطبيق اليوتيوب و عمل حساب شخصي للمشاركة و نشر موهبتك.

رابط تحميل  تطبيق اليوتيوب youtube  من متجر جوجل بلاي :

يمكنكم الان استخدام المزايا المتعددة التي قدمناها لكم عن تطبيق اليوتيوب و ذلك عن طريق تحميل التطبيق اولا من متجر جوجل بلاي لمختلف الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد و اليكم الرابط من هنا ، و بعد الانتهاء من التحميل عليكم تثبيته و انشاء حساب شخصي و البدء برفع الفيديوهات و مشاهده اي من الفيديوهات حسب الرغبة .

انشاء حساب شخصي علي اليوتيوب :

كل ما عليكم هو تسجيل البيانات المطلوبة من اسم و ايميل و رقم سري و تاريخ الميلاد و غيرها من البيانات و من ثم النقر علي تسجيل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *