الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري المغربي اليوم الخميس 22/9/2016 : آخر أخبار الوداد ومستجدات موسم الانتقالات الصيفية
أخبار الدوري المغربي
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

أخبار الدوري المغربي اليوم الخميس 22/9/2016 : آخر أخبار الوداد ومستجدات موسم الانتقالات الصيفية

نقدم لكم ملخصنا اليومي عن أخبار الدوري المغربي وأنديته ، وسنستعرض فيه آخر أخبار الوداد البيضاوي المغربي ، بالإضافة لمستجدات صفقات الأندية المغربية قبيل موعد غلق موسم الانتقالات الصيفية غد الجمعة .

الوداد في معسكر استعداداً للزمالك

يخوض فريق الوداد معسكراً مغلقاً بتمارة ، من أجل الاستعداد لمواجهة فريق الزمالك المصري بعد غد السبت ، على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط ، في لقاء الإياب بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا . وكانت مباراة الذهاب قد شهدت هزيمة الوداد برباعية نظيفة ، على استاد برج العرب بالاسكندرية يوم الجمعة الماضي .

يذكر أنه كان من المقرر أن يخوف الوداد مباراته المقبلة بالدوري المغربي أمام فريق المغرب التطواني يوم الجمعة 23 سبتمبر ، لكن المباراة أجلت بسبب مباراة الزمالك يوم السبت . حيث ستكون انطلاقة الجولة الثالثة من الدوري يوم غد الجمعة ب 3 لقاءات ، على أن تستكمل منافسات الجولة ب 3 لقاءات أخرى يوم السبت المقبل .

ومن المنتظر أن يقود الفريق المغربي فنياً كلا من محمد سهيل وسيباستيان دوسابر خلفاً للهولندي المقال جون توشاك عقب الهزيمة الرباعية من الأبيض ، على أن تقوم إدارة النادي في وقت لاحق بالتعاقد مع مدرب جديد للفريق .

برابح والعسكري في الكوكب المراكشي

اقترب بشكل كبير انضمام لاعبي فريق الوداد والدفاع الحسيني الجديدي محمد برابح وخالد العسكري ، لفريق الكوكب المراكشي ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقتين في الساعات المقبلة ، قبيل غلق سوق الانتقالات في الغد . ويسعى فريق الكوكب لتدعيم صفوفه ، في ظل تواجد ضغط شديد على الفريق بعد البداية الغيرجيدة بالدوري المغربي ، مع خروجه من بطولة كأس العرش .

مراد باتنة على ردار الوداد

قدم نادي الوداد بشكل رسمي عرضاً لنادي الفتح الرباطي ، بضم لاعبه مراد باتنة لصفوف فريقه خلال الموسم الجاري . حيث يسعى الوداد لتدعيم صفوفه بباتنة والذي يعد أحد أبرز المهاجمين في الدوري المغربي ، وفي ظل فشل مهاجم الوداد شيكاتارا النيجيري الجنسية في إثبات نفسه داخل الفريق ، وملاحظة تراجع الأداء الهجومي للوداد الفترة الماضية ، وخير دليل هو الخروج من بطولة كأس العرش . ويحاول الوداد اللحاق بإتمام التعاقد الذي يرفضه الفتح ، قبيل غلق سوق الانتقالات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *