الرئيسية / وظائف خالية / وظائف هيئة النقل العام بالقاهرة المنشورة اليوم الخميس 22/9/2016 في جريدة الاهرام
وظائف جريدة الاهرام
الشروط اللازمة

وظائف هيئة النقل العام بالقاهرة المنشورة اليوم الخميس 22/9/2016 في جريدة الاهرام

اليكم اخوتى الاعزاء كما تعودتم منا ، نقدم لكم الوظائف التى تم نشرها اليوم عبر الكثير من الاماكن التى يتم النشر من خلالها على ، و قد تم انشر اليوم الخميس 22/9/2016 في جريدة الاهرام و قد تم بشرها بالعدد اليومى وظائف هيئة النقل العام فى القاهرة ، فقد تم طلب عدد من الوظائف للعمل فى الهيئة العامة للنقل العام فى القاهرة .

وظائف هيئة النقل العام بالقاهرة

حيث طلبت الهيئة عدد من الاخصائيين من الاطباء ، او الحاملين للدبلومات او الماجستير او الدكتوراة  ،و هم استشاريين فى كل المجالات الا عدد من الاقسام هى الجراحة للقلب و النساء و الاطفال .

الاوراق و المستندات فى وظائف هيئة النقل العام

_ يجب على كل متقدم ان يحتوى ملف التقدم الخاص به على شهادة ميلاد اصلية من اجل المقارنة بالصورة المرافقة لها  بالملف الخاص بالاوراق الموجودة للتقديم .
_ ضرورة استخراج شهادة للخبرة تحمل الثلاث سنوات على الاقل بالاضافة الى شهادتى الماجستير او الدبلوم او الدكتوراة .
_ ضرورة وجود شهادة جديدة من النقابة الخاصة بالاطباء .
_ يحب احضار صور شخصية عدد اربع صور .

مما يذكر انه يتم القبول للطلبات من اجل التقديم فى وظائف هيئة النقل العام بالقاهرة / و ذلك من  اليوم و لمدة عشرة ايام من تاريخه ، و فى حال تقديم اى ملف اخر بعد ذلك فانه لن ينظر اليه و كان ام يكن ، حيث يتم التسليم لكل ملفات التقدم الى المستشفى و بالعنوان الذى تم تسجيله ، و هذا بالاعلان الاصلى و بالصورة التى تم وضعها بسفل الموضوع ، و ذلك من اجل ان تقوموا بالاطلاع على كل تفاصيل الاعلان و التقديم فى وظائف هيئة النقل ، و ذلك فى حال مناسبة الشروط التى تم وضعها للقبول .

 

14409134_687492554747098_1734374765_n-png

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *