الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 22/9/2016 : بعد استعادة صدارة الكاليتشو الفريق يستعد لمباراة باليرمو
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 22/9/2016 : بعد استعادة صدارة الكاليتشو الفريق يستعد لمباراة باليرمو

حقق مساء أمس فريق يوفنتوس الإيطالي فوزاً كبيراً في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإيطالي ” الكاليتشو ” ، على فريق كالياري برباعية نظيفة على ملعب اليوفي أرينا بمدينة تورنتو الإيطالية . وبذلك عاد الفريق لسلسة انتصاراته بالكاليتشو ، بعدما خسر الجولة الماضية من فريق إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف .

اليوفي يستعيد صدارة الكاليتشو ويستعد لباليرمو

اللقاء كان يوفنتوس هو صاحب السيطرة ، ليعود الفريق بأداء جيد وأفضل من مباراته مع الإنتر . وأحرز أهداف اللقاء كلا من روجاني فيد الدقيقة 14 وهيجواين في الدقيقة 33 وألفيس في الدقيقة 39 ، بينما سجل الفريق هدف وحيد في الشوط الثاني عن طريق اللاعب ماريو ليمينا في الدقيقة 83 . وقد سجل الفريق بفوز الأمس الرباعي ، رقماً قياسياً جديداً بتحقيقه الفوز رقم 150 في تاريخ المسابقة .

cs6qm7iueaeq-tw

وقد مكنت تلك المباراة يوفنتوس من العودة لصدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة ، ليعود فريق نابولي لوصافة الترتيب بعدما انتزع الصدارة مؤقتاً من بطل الدوري لخمس مرات متتالية في الجولة الرابعة من المسابقة . بينما خسارة كالياري جدمت رصيده عند النقطة 4 نقاط ، احتل بها المركز السادس عشر في جدول الترتيب . يذكر أن الفريق سيتدرب اليوم في فينوفو دون راحة ، من أجل خوض مباراته في الجولة الثالثة من الدوري أمام فريق باليرمو والتي ستعقد يوم السبت المقبل .

النادي يسعى للتعاقد مع كيسي

كشفت الصحيفة الإيطالية ” لاجازيتا ديللو سبورت ” عن نية النادي في التعاقد مع لاعب فريق أتالانتا فرانك كيسي ، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل . الإيفواري كيسي لفت أنظار العديد من الأندية ، بعد أداءه اللافت مع فريقه منها مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي . وذكرت الصحيفة أن يوفنتوس يسعى للتعاقد مع اللاعب في مقابل 10 ملايين يورو ، على أن يظل كيسي مع فريقه حتى نهاية الموسم لاعباً على سبيل الإعارة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *