الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 22/9/2016 : بعد التعادل مع فياريال الفريق يستعد لمباراة لاس بالماس بالليجا
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 22/9/2016 : بعد التعادل مع فياريال الفريق يستعد لمباراة لاس بالماس بالليجا

توقف مساء أمس قطار انتصارات فريق ريال مدريد الإسباني ، بعد تعادله على ملعبه ” سانتياجو برنابيو ” أمام فريق فياريال بنتيجة هدف لكل فريق ، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني ، ليفقد الريال نقطتين ثمينتين في مشواره نحو لقب الليجا . وقد أحرز هدف الملكي الوحيد سيرجيو راموس في الدقيقة 48 ، بعدما تمكن فياريال من تسجيل هدفه عن طريق ركلة جزاء سجلها لاعبه برونو سوريانو في الدقيقة 45 .

يذكر أن فريق ريال مدريد لن يحصل على راحة بعد مباراة الأمس ، وسيخوض لاعبوه تدريباتهم اليوم في المدينة الرياضية استعداداً لخوض لقاء الجولة السادسة من الليجا أمام فريق لاس بالماس يوم السبت المقبل .

فياريال يمنع الريال من الرقم القياسي 17

بتعادل الأمس لايزال الريال متصدراً لجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة ، في الوقت الذي رفع فياريال رصيده ل 9 نقاط جعلته في المركز الخامس في جدول الترتيب .  ومنع فياريال الملكي من تحقيق رقم قياسي جديد لمدرب الفريق زين الدين زيدان ، حيث توقفت سلسلة انتصارات الريال المتتالية لتظل عند الرقم 16 مباراة وهو نفس رصيد المباريات الذي فاز بها المدرب الغسباني بيب جوارديولا في عام 2011 وقتما كان يدرب فريق برشلونة الإسباني . بذلك لن يتمكن زيدان من تخطي الرقم وفشل في الوصول للمباراة 17 ، ويكتفي فقط بالتساوي مع جواردويلا في عدد مرات الفوز المتتالية .

كارفخال وحكم المباراة

شهدت مباراة الأمس هجوم من لاعب الفريق دانيال كارفخال على حكم المباراة ، اعتراضاً على إضاعة لاعبي فياريال الوقت خلال المباراة . وقال كارفاخال في تصريحات للصحيفة الإسبانية ” آس ” عن الحكم :

لقد كان مخطئًا في الوقت الإضافي ، لقد كان هناك 5 تغييرات في الشوط الثاني والحارس أسينخو أضاع الكثير من الوقت .

زيدان يؤكد أحقية فريقه بالفوز

عبر زيدان عن أحقية فريقه بتحقيق الفوز على فياريال ، خاصة مع الضغط الهجومي الذي واصل فيه لاعبو الفريق خلال الشوط الثاني بأكمله . وخلال تصريحات نشرها موقع ” برنابيو ديجيتال ” قال المدرب الفرنسي :

في الشوط الثاني كنا نستحق الفوز، لقد كانت مباراة صعبة. لقد فقدنا نقطتين في ملعبنا ولكن لا شئ سيتغير، سنواصل العمل . لقد كان لدينا الكثير من الفرص خلال المباراة، ولكن لا يمكنك الفوز في كل مباراة ، أنا سعيد بالأداء الذي قدمه اللاعبون .

لكن هذا لم يمنعه من الاعتراف بتقصير ريال مدريد في الشوط الأول من اللقاء ، مشيراً أن الفريق سيستعد للاس بالماس ، وأوضح :

بدأنا بشكل سيء في المباراة وعلينا أن نتحسن في هذا الأمر، البداية دائمًا ما تكون صعبة وسوف نعمل على ذلك . بدنياً نحن بخير ، اللاعبون بذلوا جهدًا كبيرًا في الشوط الثاني، سنخرج برأس مرفوعة ونبدأ التفكير في المباراة المقبلة

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *